الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

اليوم: ريال مدريد يواجه رايو فاليكانو وليفربول يصطدم بواتفورد

كل العرب
نُشر: 20/12/15 13:03,  حُتلن: 17:51

يبحث ريـال مدريد بقيادة المدير الفني رافائيل بينتيز، عن تحقيق الفوز ومصالحة جماهير الفريق بعد الخسارة أمام فريق فياريال

نجح يوفنتوس في إستعادة نغمة الإنتصارات بعد بداية سيئة للغاية وحقق الفريق الفوز في الجولات ال6 الماضية

ريال مدريد يسعى لمصالحة جماهيره على حساب رايو فاليكانو

يستقبل ريـال مدريد، اليوم الأحد في تمام الساعة 17:00 ضيفه رايو فاليكانو، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا)، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي.


جاريث بيل

ويبحث ريـال مدريد بقيادة المدير الفني رافائيل بينتيز، عن تحقيق الفوز ومصالحة جماهير الفريق بعد الخسارة أمام فريق فياريال، بهدف دون رد في الجولة الماضية.

وفي المقابل يسعي رايو فاليكانو، لتحقيق الفوز ومباغتة ريـال مدريد على ملعبه، خاصة وأن الفريق يمر بفترة عصيبة بتراجع نتائج الفريق في الفترة الحالية باحتلاله المركز الثالث برصيد 30 نقطة بفارق 5 نقاط عن برشلونة وأتلتكو مدريد المتصدران، بينما يأتي رايو فاليكانو في المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة.

تشكيلة ريال مدريد
حراسة المرمى: كيلور نافاس
الدفاع: دانيلو - بيبي - راموس - مارسيلو
الوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - خاميس رودريجيز
الهجوم: غاريث بيل - كريم بنزيما - كريستيانو رونالدو


يوفنتوس يبحث عن الفوز السابع على التوالي أمام كاربي

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً على فريق كاربي في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الكالتشو، وهي المباراة الأخيرة للفريقين خلال عام 2015 حيث ستتوقف المسابقة الإيطالية ولمدة أسبوعين بسبب أجازة أعياد الميلاد ورأس السنة.


بول بوجبا

سيدخلان الفريقان اللقاء في حالة معنوية جيدة، حيث نجح يوفنتوس في إستعادة نغمة الإنتصارات بعد بداية سيئة للغاية وحقق الفريق الفوز في الجولات ال6 الماضية مما جعله ولأول مرة يصل إلى المركز الرابع في جدول الترتيب. كما تخطى بسهولة جاره اللدود تورينو في دور ال16 لكأس إيطاليا، بالفوز عليه برباعية نظيفة، أما فريق كاربي فنجح في تحقيق فوز تاريخي في بطولة الكأس على فيورنتينا صاحب المركز الثاني في الكالتشو على ملعب ارتيميو فرانكي والتأهل لدور ال8.

وأصبح المدرب أليجري المدير الفني لليوفنتوس وللمرة الأولى منذ بداية الموسم، يمتلك قائمة شبه كاملة من اللاعبين بعدما ضربت الإصابات عدد ضخم من لاعبي الفريق منذ بداية الموسم، حيث يفتقد فقط للثنائي بيريرا وليمينا للإصابة فيما يمتلك الفريقان قائمة خالية من اللاعبين الموقوفين.

ترتيب الفريقين
وضعية الفريقين في جدول الترتيب مختلفة تماماً، حيث يحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 30 نقطة وبفارق 6 نقاط فقط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة فيما يحتل كاربي المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط فقط وأصبح قريباً من العودة من جديد للدرجة الثانية بعد الصعود للدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه.

ليفربول يحل ضيفًا على واتفورد

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفًا على نظيره واتفورد بملعب فيكارج رود اليوم الأحد في تمام الساعة 15:30، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري الانجليزي الممتاز.


لاعبي ليفربول

ويحتل فريق واتفورد المركز السابع برصيد 25 نقطة، في حين يحتل فريق ليفربول المركز التاسع برصيد 24 نقطة. وكان واتفورد قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب سندرلاند، في حين تعادل ليفربول مع وست بروميتش ألبيون.

وفى مباراة ثانية يلتقي سوانزي سيتي ونظيره وستهام يونايتد بملعب ليبرتي، ويحتل فريق سوانزي سيتي المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة، وخسر في الجولة الماضية من مانشستر سيتي، في حين يحتل فريق وستهام يونايتد المركز الثامن برصيد 24 نقطة، وكان الفريق قد تعادل مع ستوك سيتي في الجولة الماضية.

مقالات متعلقة

Got