الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

إليك عزيزي الشاب: نصائح للتعامل الصحيح مع خطيبتك

كل العرب
نُشر: 19/12/15 19:24,  حُتلن: 12:25

يجب أن تكون المصارحة متبادلة بين الطرفين فلا داعي للانفعال

إليك عزيزي الشاب عبر موقع العرب مجموعة من النصائح التي عليك إتباعها تدلك على كيفية التعامل الصحيح مع خطيبتك.. تابع معنا..


صورة توضيحية 

- الهدايا الرومانسية
تحب النساء الهدايا الرومانسية كالورود والعطور وغيرها، وبدورك عزيزي الشاب عليك الإنتباه الى عدم ترك سعر الهدية عليها أو أن تلح في الإشارة الى ماركتها ولا تبالغ في الهدايا لكي لا تنفر منك.. لان كل هذه التصرفات تشعر الطرف الاخر بأنه لا يستحق الهدية وينفر منك.

- كثرة الزيارات
لا تكن مملا بالنسبة لأهل الفتاة، قم بزيارتهم في الوقت المناسب لهم، لا تكثر من أخذ الأشياء معك أثناء الزيارة والتي لا داعي لها. وفي ذات الوقت لا تدخل بيتها صفر اليدين فمن الممكن بباقة ورد جميلة جلب السعادة إلى قلب خطيبتك، أو هدية أخرى أنت تعرف بأنها تحتاج لها. ومن الضروري أن تكون شخصا غير متطفل في الأمور التي لا تخصك.

- الصراحة
يجب أن تكون المصارحة متبادلة بين الطرفين فلا داعي للانفعال على تجارب لخطيبتك قد مضت وانتهت كل فعاليتها، كما أن المصارحة يجب أن تكون بشكل منظقي فلا داعي لحكي قصص تافهة لتدل على شخصية الحاكي.

- تحسين العلاقة مع الأم
حب خطيبتك لأبيها أو والدتها هو حب من نوع خاص جدا ويجب أن تحترمه لانه لو كان غير موجود بينها وبين من قاموا بتربيتها، فإن لم تحب والديها وتكن لهما الاحترام والتقدير، فتأكد من أنها لن تحبك ولن تطيقك.

- الرسائل
أكتب لحبيبتك كلمات من الحب والعشق، ولكن احذر أن يكتبها لك صديق، بل اكتبها أنت واستشعر كلماتها من داخلك حتى ولو كانت كلمة واحدة.

مقالات متعلقة