جامعات / مدارسStudents

عرابة: مدرسة الحنان تحتفل بملتقى الأعياد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرابة: مدرسة الحنان تحتفل بملتقى الأعياد

تولت عرافة الحفلة المعلمة ليلى خطيب

زار المدرسة الشيخ معين صح والأب عارف يمين للحديث عن المناسبتين حيث شعر الطلاب بالفرح والبهجة وتفاعلوا معهم على أتم وجه


إحتفلت مدرسة الحنان للتعليم الخاص في عرابة البطوف بإدارة المربية آمال الياس صليح، صباح اليوم السبت الموافق 2015-12-19 بملتقى الأعياد، عيد الميلاد المجيد وذكرى المولد النبوي الشريف، حيث هنأت الطلاب وأهاليهم، وشكرت المجلس المحلي ثم الهيئة التدريسية في المدرسة كما وإستعرضت الفعاليات التي قامت بها المدرسة منذ بداية السنة الدراسية الحالية، وشكرت أهالي عرابة على دعمهم للمدرسة.

هذا، وتولت عرافة الحفلة المعلمة ليلى خطيب. وقد زار المدرسة الشيخ معين صح والأب عارف يمين للحديث عن المناسبتين، حيث شعر الطلاب بالفرح والبهجة وتفاعلوا معهم على أتم وجه. وقد حضر الإحتفال رئيس المجلس المحلي علي عاصلة الذي ألقى كلمته مهنئًا المحتفلين بالأعياد وشكر إدارة المدرسة والعاملين فيها على رعايتهم لهذه الشريحة من الطلاب، وتحدث عن دعم المجلس المحلي للمدرسة. كما ورافقه كل من جبر عبري مدير قسم المعارف الذي ألقى كلمته مستعرضا إنجازات المدرسة مع المجلس المحلي على مدار السنوات السابقة، ورافقهم من الحضور وفد من المجلس المحلي.
هذا وشمل الحفل عدة فعاليات من تقديم الطلاب من رقص وغناء وتمثيل وتم توزيع الهدايا مع بابا نويل عن طريق متبرعين من القرية وخارجها الذين حضروا للحتفال مع طلاب المدرسة. هذا وتناول الجميع وجبة غداء خفيفة في المدرسة.

إقرا ايضا في هذا السياق: