أخبارNews & Politics

البقيعة: إضاءة شجرة الميلاد بأجواء ميلادية أخوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

البقيعة: إضاءة شجرة الميلاد بأجواء ميلادية أخوية وبمشاركة مميزة

لم يمنع هطول الامطار الغزيرة اهالي بلدة البقيعة من الوصول الى المكان الذي وضعت فيه شجرة الميلاد على مدخل البلدة حيث اجتمع هناك العديد من الأهل والاطفال والاولاد للوقوف بجانب شجرة الميلاد التي وضعت هناك، وحضر المكان الدكتور سويد سويد رئيس

الأب اثناثيوس سلمان:

ندعو البقيعة جميعًا دروزًا ومسيحيين للوحدة من أجل أن تبقى هذه الاجواء الاخوية بين جميع اهالي البلدة


لم يمنع هطول الامطار الغزيرة اهالي بلدة البقيعة من الوصول الى المكان الذي وضعت فيه شجرة الميلاد على مدخل البلدة حيث اجتمع هناك العديد من الأهل والاطفال والاولاد للوقوف بجانب شجرة الميلاد التي وضعت هناك، وحضر المكان الدكتور سويد سويد رئيس المجلس المحلي بأجواء ميلادية باردة، وبروح اخوية ومُحبة، تمت ليلة يوم الجمعة في البقيعة إضاءة شجرة الميلاد وذلك بحضور الاب اثناثيوس سلمان، اعضاء من المجلس ولفيف من اهالي البلدة الذين حضروا لحفل إضاءة الشجرة.


وألقى ابن البلدة سميح زين الدين كلمة شكر وتهنئة بهذه المناسبة ومن ثم الاخ ثائر جبران كلمة معايدة وترحيب بالحضور الكرام وكلمة معايدة الى جميع ابناء الطوائف المسيحية في القرية بهذه المناسبة السعيدة راجيا أن تعم الفرحة والسرور جميع اهالي القرية مسيحيين ودروز.
وبارك الأب اثناثيوس سلمان هذه المبادرة التي قام بها مجموعة من ابناء الرعية في البلدة، وفي كلمة لرئيس المجلس دكتور سويد سويد، هنأ اخوانه المسيحيين في البقيعة والبلاد بالميلاد المجيد ودعا البقيعة جميعًا دروزًا ومسيحيين للوحدة من أجل أن تبقى هذه الاجواء الاخوية بين جميع اهالي البلدة. وتمّت إضاءة الشجرة وسط تصفيق الحضور راجين أن يكون هذا الميلاد، ميلاد المحبة والسلام. والجدير ذكره أن المشروع قام بمبادرة ودعم من المجلس المحلي وبالتعاون مع جمعية الإنماء الثقافي في البقيعة وبالتعاون مع هيئات مختلفة وجلال خوري خاصة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البقيعة
الناصرة: زياد يوسف زعبي (أبو طارق) في ذمة الله