أخبارNews & Politics

طرعان: ريسيتال من جوقة الفرح في كنيسة الكاثوليك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم قاتمة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم قاتمة
23

راس الناقورة
غيوم قاتمة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ريسيتال ميلادي من جوقة الفرح في كنيسة الروم الكاثوليك– طرعان

عممت رعية الروم الملكيين الكاثوليك في طرعان بيانا جا فيه: "استعدادًا لعيد الميلاد المجيد استضافت رعية الروم الملكيين الكاثوليك في طرعان جوقة الأبرشية (الفرح) للترنيم البيزنطي بقيادة الأستاذ إدوار سعد. ومن الجدير بالذكر أن أعضاء الجوقة يتأ

أعضاء الجوقة يتألفون من بلدان ومدن الجليل المختلفة، ويقومون بالتدريب المستمر على كافة الترانيم البيزنطيّة


عممت رعية الروم الملكيين الكاثوليك في طرعان بيانا جا فيه: "استعدادًا لعيد الميلاد المجيد استضافت رعية الروم الملكيين الكاثوليك في طرعان جوقة الأبرشية (الفرح) للترنيم البيزنطي بقيادة الأستاذ إدوار سعد. ومن الجدير بالذكر أن أعضاء الجوقة يتألفون من بلدان ومدن الجليل المختلفة، ويقومون بالتدريب المستمر على كافة الترانيم البيزنطيّة ويقدمون للكنائس في الجليل هذه الريسيتالات في المواسم المختلفة والأعياد الكبرى".


وتابع البيان: "والليلة كان من نصيب بلدة طرعان، وقد استقبلهم الأب نمر خوري كاهن الرعية مع أبناء الرعية بحفاوة بالغة كما ورافق الجوقة وقدّم مداخلة روحيّة حول الميلاد قدس الأب عارف يمين المرافق الدائم للجوقة، وقدّمَ قدس الأب سهيل خوري مُداخلات روحيّة حول الاستعداد للميلاد، ومحبة الله للبشر والعمل على خلاصهم بيسوع المسيح، وعن دور العذراء مريم في مسيرة الخلاص وميلاد السيد المسيح بالجسد. هذا وشكر قدس الأب نمر أعضاء الجوقة التي اتحفت الجمهور بأصواتها الشجيّة المُمَيَّزة. وفي نهاية الأمسية تمت المعايدة والض يافة للجميع" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طرعان
نتنياهو: لم أنجح بتشكيل الحكومة