الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

اللاعب الواعد عقبه محمد شلبي يتألق في أشبال آسي جلبواع

حجاج رحّال -
نُشر: 19/12/15 00:00,  حُتلن: 00:13

اللاعب عقبه شلبي:

منذ طفولتي وانا اعشق لعبة كرة القدم وأعمل جادًا في التدريبات من اجل تقديم اداء حسن في المبارايات واحاول تسجيل الاهداف حتى استطيع الانخراط ضمن الانديه الكبيره في البلاد

يثبت اللاعب الكسلاوي عقبه شلبي (14 عاما) قدراته ويتألق في صفوف فريق اشبال "ج" في آسي جلبواع، من فرق الدرجه الاولى في البلاد.


اللاعب عقبه شلبي 


هذا اللاعب يقود خط هجوم فريقه ومنذ بداية الموسم استطاع تسجيل ثمانية اهداف وطبخ الكثير من الاهداف. وبحسب المدربين فإنه ينتظره مستقبل باهر، اذ يمتاز ببنية جسم قوية، كما يمتلك القدرة على مراوغة اللاعبين بسهولة ويمتاز بالتصويبات القوية باتجاه مرمى الخصم. وكل هذه الصفات جعلت وكلاء اللاعبين يراقبونه في المباريات بهدف اقتناء بطاقته ونقله للعب في احد الانديه الكبيره لفرق الاشبال والشبيبة في البلاد.

وفي حديث مع اللاعب عقبه شلبي قال: "منذ طفولتي وانا اعشق لعبة كرة القدم، وأعمل جادًا في التدريبات من اجل تقديم اداء حسن في المبارايات واحاول تسجيل الاهداف حتى استطيع الانخراط ضمن الانديه الكبيره في البلاد. وفي هذه المناسبه أشكر والدي الذي يقوم بتشجيعي ودعمي منذ بداية مشواري الكروي، وكلي امل بألا اخيب امال عائلتي وان أكمل مشواري الكروي حتى التحق بالانديه الكبيره في البلاد او في الخارج". ووجه عقبة الشكر لمدربه يوفال شطريت، حيث يدعمه ويشجعه ويدب فيه الحماس والثقة من اجل التقدم".

مقالات متعلقة