أخبارNews & Politics

الناصرة: جوقة زنابق بازيليكا البشارة تتألق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم قاتمة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم قاتمة
23

راس الناقورة
غيوم قاتمة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: جوقة زنابق بازيليكا البشارة تتألق في رسيتالها الأول

حلقت جوقة زنابق بازيليكا البشارة للاتين في سماء المحبة والأمل والتسامح، باعثة الرجاء في مغر قلوبنا التي تنتظر ميلاد السيد المسيح له المجد، وذلك خلال الرسيتال الاحتفالي الأول للجوقة، عشية عيد الميلاد المجيد، والذي أقيم في كنيسة مار يوسف لل

الحفل من إخراج نجوان ترك وفي القيادة الفنان الواعد الشاب فراس عكاوي

الأب أمجد صبارة:

الإستثمار في الإنسان مهم وضروري لتحقيق الوحدة والمحبة والمصالحة


حلقت جوقة زنابق بازيليكا البشارة للاتين في سماء المحبة والأمل والتسامح، باعثة الرجاء في مغر قلوبنا التي تنتظر ميلاد السيد المسيح له المجد، وذلك خلال الرسيتال الاحتفالي الأول للجوقة، عشية عيد الميلاد المجيد، والذي أقيم في كنيسة مار يوسف للاتين، أمس الخميس الموافق 17.12، تحت رعاية وبحضور، كاهن الرعية قدس الأب أمجد صبارة.

وتميّز الرسيتال الميلادي، الذي حضره عدد كبير من المؤمنين، ملأوا الكنيسة، بتجسيد لوحات تمثيلية قدمتها مدرسة يسوع الطفل لتضفي روحانية على الأجواء الخشوعية والإيمانية التي سادت الأمسية وتخللتها تأملات إنجيلية. وتألقت نجوان ترك بعرافة وإخراج هذه الأمسية، وفي القيادة الفنان الواعد الشاب فراس عكاوي، بمرافقة عازف الأورغن الأب جورج لويت، وعلى الكمان جولين صافية، ورزان شلبي على الفلوت، بينما أبدع الأطفال بالأداء والإنضباط.

وألقى قدس الأب أمجد صبارة كلمة شدد فيها على "معنى وجوهر عيد الميلاد المجيد"، مؤكدًا أن "الإستثمار في الإنسان مهم وضروري لتحقيق الوحدة والمحبة والمصالحة". وقال الأب صبارة في كلمته إن "جوقة زنابق البازيليك أثبتت ذاتها في رسيتالها الأول، إثر الجد والكد والتعب الذي يحرص عليه الأطفال وأهاليهم والقائمون على الجوقة، إلى جانب مشاركة مدرسة يسوع الطفل، التي أضافت بريقًا خاصا لهذه الأمسية".


الأب أمجد صبارة 


نجوان ترك


فراس عكاوي 


جولين صافية ورزان شلبي


الأب جورج لويت

كلمات دلالية
فيديو: توثيق مهاجمة جنود لشبّان بدو