الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

مباراة عقابية وخصم نقطتين وغرامة مالية على الإخاء الناصرة

حجاج رحّال -
نُشر: 17/12/15 13:32,  حُتلن: 18:19

قاضي محكمة الطاعة قد فرض غرامة مالية بقيمة 3 آلاف شيكل بسبب تأخر اللاعبين في الصعود الى الملعب عدا عن غرامة مالية بقمة 10 الاف شاقل بشكل فعلي ومباراة عقابية وخصم نقطتين

وجهت إدارة فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة أصابع الاتهام الى عدد من اللاعبين والمؤيدين في الحكم الصادر بحق الفريق في لجنة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم.


الاداري عمر زعبي


وكان قاضي محكمة الطاعة قد فرض غرامة مالية بقيمة 3 آلاف شيكل بسبب تأخر اللاعبين في الصعود الى الملعب، عدا عن غرامة مالية بقمة 10 الاف شاقل بشكل فعلي ومباراة عقابية مع وقف التنفيذ وخصم نقطتين مع وقف التنفيذ ايضًا بعد قذف مساعد الحكم ببقايا الفاكهة وغطاء زجاجة.

وقال الاداري عمر زعبي، الناطق بلسان الفريق: "ستطلب الادارة من الشرطة اعادة تسجيل المراقبة وتحديد هويه الشخص او الأشخاص الذين قذفوا مساعد الحكم ببقايا الفاكهة وغطاء زجاجة قنينة، وستقاضيه الادارة وتطالبه بخسائر الفريق، علما أننا ننوي تقديم استئناف على هذا القرار لانه لم يكن هناك أي إخلال بالنظام. أما بالنسبة لتأخر اللاعبين فانه سيتم تغريمهم بمبلغ الغرامة، اذ أن الأسماء معروفة للادارة ولن نتسامح مع أحد".

وتابع عمر زعبي:"أن الادارة تتوجه لكل هؤلاء الذين يحضرون للملعب للتخريب والاساءة للفريق بعدم الحضور. كما تتوجه الادارة لكل مشجع شريف بمنع من تسول له نفسه التخريب وتسليمه الى الشرطة".

مقالات متعلقة