جامعات / مدارسStudents

عرابة:مدرسة الحنان تنظم فعالية الأمان على الطرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرابة: مدرسة الحنان للتعليم الخاص تنظم فعالية الأمان على الطرق

بادرت اليوم مدرسة الحنان بإدارة امال الياس في عرابه البطوف وضمن اسبوع فعاليات الاحتراس على الطرق، الى تنظيم فعالية الامان على الطرق. حيث قام طلاب مدرسة التعليم الخاص بتوزيع الورود والهدايا الرمزية على السائقين وتنويههم وتنبيههم الى وضع

سادت اجواء من البهجة والسرور وكذلك المتعة والفائدة بين طلاب المدرسة لمشاركتهم بالفعالية وتفاعلهم مع السائقين 


بادرت اليوم مدرسة الحنان بإدارة امال الياس في عرابه البطوف، وضمن اسبوع فعاليات الاحتراس على الطرق، الى تنظيم فعالية الامان على الطرق. حيث قام طلاب مدرسة التعليم الخاص، بتوزيع الورود والهدايا الرمزية على السائقين، وتنويههم وتنبيههم الى وضع حزام الامان وتشغيل الاضواء، تماشيا مع التوقيت الشتوي.


وقد شاركت في هذه الفعالية جهات من المجلس المحلي والعاملة الاجتماعية منار ماضي، التي تواكب طلاب مدرسة التعليم الخاص. بالإضافة الى عدد من المعلمين والمعلمات وطالبات من كلية التربية والتعليم في سخنين . كما وشاركت في تنظيم هذه الفعالية طواقم من الشرطة الجماهيرية والاسعاف الاولي.
وقام جبر فبري مدير قسم المعارف، بالتحدث عن الفعالية الهادفة واهميتها واعتبار طلاب المدرسة جزء لا يتجزأ من المجتمع، وكونه بإمكانهم المشاركة والظهور في شتى المجالات الحياتية المختلفة.
وقد سادت اجواء من البهجة والسرور، وكذلك المتعة والفائدة بين طلاب المدرسة لمشاركتهم بالفعالية وتفاعلهم مع السائقين الذين شاركوهم بفرحهم وبادلوهم بكلمات الشكر والامتنان .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الأمان
كفرمندا: القاء قنبلة على منزل دون اصابات