الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:01

إعدادية الرازي في إكسال تمنح الدكتور عاطف شلابنة وسام التميز والنجاح

كل العرب
نُشر: 16/12/15 08:21,  حُتلن: 11:03

مدرسة الرازي الاعدادية في إكسال:

هنيئا لنا بوجود شخصية فذة كالدكتور عاطف وواجب علينا تقديره وتكريمه وهذا نهج تتبعه مدرسة الرازي لاننا نؤمن أن الأمة التي لا تقدر علمائها لا خير فيها

عممت مدرسة الرازي الاعدادية في إكسال، بيانا جاء فيه: "بمبادرة من مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة وتحت رعاية المجلس المحلي تم تكريم ومنح الدكتور عاطف شلابنة وسام التميز والنجاح على انجازاته العلمية المشرفة على المستوى المحلي والعالمي في حفل مهيب بيوم المعلم والذي جرى يوم امس خصوصا وان الدكتور والباحث عاطف شلابنة يعمل محاضرا ومرافقا للطلاب المتميزيين في اللقب الثالث".


خلال حفل التكريم

وأشار البيان: "الدكتور عاطف ابن بلدة اكسال الذي تعلم وترعرع بين جدران مدارسها مثال يحتذى به في الاجتهاد والتمييز. تخرج من التخنيون بموضوع الهندسة الكهربايئية، حصل على شهادة الدكتوراة من جامعة بن غوريون في بئر السبع،حصل على التفوق في المانيا وفرنسا، وانضم الىمجموعة البروفسور توماس ابسين في جامعة ستزبورغ، له سبعة عشر بحثا نشروا في مجلات علمية عالمية، عرضت ابحاثه في العديد من المؤتمرات العلمية العالمية، حاز على العديد من الجوائز في البلاد وخارجها، له جزء في احد اهم الكتب العلمية والعديد العديد من الانجازات التي يفخر بها كل عربي عموما واهل اكسال خصوصا. فهنيئا لنا بوجود شخصية فذة كالدكتور عاطف وواجب علينا تقديره وتكريمه. وهذا نهج تتبعه مدرسة الرازي لاننا نؤمن أن الأمة التي لا تقدر علمائها لا خير فيها".

وختم البيان: "وقام رئيس المجلس المحامي عبد السلام دراوشة، ورئيس المجلس السابق المحامي محمد رافع شلبي ومدير المدرسة فهمي دراوشة بتسليم الدرع للدكتور عاطف شلابنة تقديرا له على انجازاته رفيعة المستوى محليا وعالميا" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة