الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 14:02

التحقيق مع رئيس بلدية طمرة سهيل ذياب في اعقاب عملية هدم منزل عمر ياسين

سعيد عثمان -
نُشر: 15/12/15 18:03,  حُتلن: 10:59

تم إقتياد رئيس بلدية طمرة الى مركز شرطة طبريا لإستكمال التحقيق معه ثم إخلاء سبيله

حذر رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة من إعتقال الشرطة لرئيس بلدية طمرة سهيل ذياب ومهندس البلدية في مركز شرطة شفاعمرو واقتيادهم لمركز طبريا

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء الثلاثاء، أنّ شرطة شفاعمرو قامت بإستدعاء سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة للتحقيق معه بعد أحداث اليوم التي عقبت تنفيذ عملية هدم منزل المواطن عمر ياسين في المدينة. ومن ثم تم إقتياده الى مركز شرطة طبريا لإستكمال التحقيق معه هناك، وبعدها تم إخلاء سبيله. 


سهيل ذياب - رئيس بلدية طمرة 

هذا، ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء الثلاثاء، بيان صادر عن مكتب رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة، جاء فيه "حذر رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، محمد بركة من إعتقال الشرطة لرئيس بلدية طمرة سهيل ذياب ومهندس البلدية في مركز شرطة شفاعمرو واقتيادهم لمركز طبريا. وقال بركة: "هذا كما يتأكد نهج جديد خطير يقوده قائد الشرطة الجديد الذي يتصرف بعقلية جهاز الشاباك الذي كان في قيادته حتى الآونة الأخيرة". وشدد بركة على أن هذا الأسلوب الترهيبي لن تسكت عليه الجماهير العربية التي تصر على حقها في التصدي لسياسة الاستبداد والقهر القومي التي تنتهجها حكومات اسرائيل واذرعها" وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة