الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

كفرقرع: المدرسة الابتدائية تطلق مسابقة باكورة إصدارات الحكيم للغة الإنجليزية

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 15/12/15 14:35,  حُتلن: 16:38

مهدية زحالقة:

نقدم هذا العام باكورة إصدارات الحكيم وهي كراسات مراجعة وأوراق عمل لكافة الأجيال والتي تهدف لتسهيل وتوجيه عملية الدراسة

في خطوة لم يسبق لها مثيل، قامت مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع، بتنظيم مسابقة مدرسية في موضوع اللغة الإنجليزية مطلع الفصل الدراسي القادم. ويأتي هذا المشروع ليكون خطوة أخرى في مسيرة مشاريع المدرسة المتعددة، التي ترى أهمية قصوى في تعزيز روح المنافسة والتميز بين طلابها في شتى المجالات.


باكورة إصدارات الحكيم

من الجدير بالذكر ان المدرسة تحرص على العمل الدؤوب لتكليل هذا المشروع بالنجاح المرجو، وان طاقم اللغة الإنجليزية يعمل جاهدا من اجل تهيئه كافة الظروف التي تتيح لطلاب المدرسة دراسة سهلة وتفوقا منقطع النظير في مجال اللغة الإنجليزية.

وقالت المعلمة مهدية زحالقة مديرة المدرسة حول هذا الموضوع: "لا يمكن انكار أهمية اللغة الإنجليزية لدى الطلاب او تجاهل أهميتها كلغة عالمية، إذ لا يمكن الوصول لأي تحصيل أكاديمي او تعليمي بدونها. من هذا المنطلق ارتأينا ان نقوم بمثل هذا المشروع الذي يرتقي بالطلاب الى مستوى قطري، في تمكنهم من اللغة الإنجليزية ويخلق روح التنافس الإيجابي بينهم".

وأضافت: "لا بد لي أن أشيد بالمجهود الذي يقوم به طاقم اللغة الإنجليزية في مدرستنا، لدعم الطلاب وسعيهم للحفاظ على التفوق والتميز في هذا المجال، ومن هنا نقدم هذا العام باكورة إصدارات الحكيم وهي كراسات مراجعة وأوراق عمل لكافة الأجيال، والتي تهدف لتسهيل وتوجيه عملية الدراسة لمسابقة اللغة الإنجليزية، والتي ستقام خلال الفصل الثاني ان شاء الله. فعسى أن تكون خطوة ناجحة أخرى في درب الحكيم وان تعم الفائدة المرجوة على كافة طلابنا".

مقالات متعلقة