الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

مدرب ليستر سيتي يؤكد: فاردي ومحرز ليسا للبيع

كل العرب
نُشر: 15/12/15 11:49,  حُتلن: 19:31

رانييري ردا على سؤال حول انتقال الثنائي لفريق آخر:

لا أشعر بالقلق.. لأنه لا أحد يستطيع شراء هذا الثنائي فلا أحد يملك الأموال اللازمة

سيكون أشبه "بمعجزة" إذا أنهى ليستر المسابقة في المربع الذهبي وتأهل لدوري أبطال أوروبا بحلول أيار المقبل

أعرب كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، عن سعادته بالصعود نحو القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكّد أن نجما الفريق جيمي فاردي ورياض محرز ليسا للبيع. وفي ظل تألق ثنائي الفريق فاردي ومحرز سيكون من المستبعد على أي لاعب آخر الفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم، لكن بالنسبة لفريق ليستر فهذا يمنحه دفعة لمواصلة نتائجه الرائعة خلال الموسم الجاري. وسجل فاردي هدفه 15 هذا الموسم بعدما تلقى تمريرة من الجزائري محرز الذي أحرز 11 هدفا وصنع سبعة أهداف أخرى.

 


محرز وفاردي يحتفلون بالفوز على تشيلسي

وردا على سؤال حول شعور رانييري بالقلق من رحيل فاردي ومحرز في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل قال "لا أشعر بالقلق.. لأنه لا أحد يستطيع شراء هذا الثنائي فلا أحد يملك الأموال اللازمة." فيما رفض رانييري تحديد قيمة فاردي ومحرز عند سؤاله عن ذلك.

وأشار رانييري انه سعيد بالثنائي المتفاهم، لكنه أيضا أشاد بباقي اللاعبين وقال "ظهر فاردي ومحرز بشكل رائع لكن الفريق يلعب بروح عالية ويعمل بجدية تامة."

وسبق لرانييري أن أكد أكثر من مرة أن الأمر سيكون أشبه "بمعجزة" إذا أنهى ليستر المسابقة في المربع الذهبي وتأهل لدوري أبطال أوروبا بحلول أيار المقبل.

ولم يسبق لأي فريق أن جمع أكثر من 35 نقطة في أول 16 مباراة من الدوري الإنجليزي دون أن ينهي المسابقة في المربع الذهبي. وربما يغير رانييري رأيه إذا جمع 40 نقطة.

وقال رانييري "نعم نحن نتصدر الدوري ويمكن للجماهير أن تحلم. بالنسبة للاعبي فريقي فنحن في حاجة إلى خمس نقاط إضافية."

وتعرض المدرب الإيطالي لأسئلة متواصلة خلال المؤتمر الصحفي بينما قال وهو يبتسم: "أنا أقول الحقيقة. أريد جمع خمس نقاط أخرى ولا أعلم متى سيحدث ذلك لأننا سنلعب خارج أرضنا مع إيفرتون وليفربول ثم نستضيف مانشستر سيتي وبورنموث. تنتظرنا 4 مباريات صعبة."
 

مقالات متعلقة

Got