الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

مدرسة الرازي اكسال تكرم المعلمين المتقاعدين والحالين بتعاون مع المجلس المحلي

كل العرب
نُشر: 15/12/15 07:50,  حُتلن: 07:55

تخلل الحفل فقرات فنية من ابداع طلاب مدرسة الرازي وعرضا لفرقة اكسال للدبكة الشعبية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي في إكسال جاء فيه ما يلي: "بأجواء من الغبطة والسرور احتفلت مدرسة الرازي بيوم المعلم. وقد زاد الاحتفال تميزا ورونقا مشاركة المعلمين الذين خرجوا للتقاعد بعدما اجزلوا بعطائهم المثمر عقود طويلة فبفضلهم خرج الكاتب الذي يشار اليه بالبنان، والمهندس الذي يرفع أعمدة البنيان والطبيب الذي يداوي العليل وغيرهم من كافة الاطياف والالوان".


خلال حفل التكريم

وأضاف البيان: "وقد قام رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة ومدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة ورئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة السيد ناصر دراوشة ورئيسة مجلس الطلاب الطالبة مي مناصرة بتكريم المتقاعدين بدروع رمزية تعبيرا عن الشكر والعرفان والعطاء الا متناهي. وقام مجلس الطلاب بتكريم معلميهم بشهادات تقدير وهدايا رمزية تعبيرا عن حبهم وتقديرهم لمعلميهم وقد تخلل الحفل محاضرة قيمة للشيخ حسام ابو ليل تطرق من خلالها لدور المعلم حسب ما ورد في الشريعة الاسلامية. وقد كرم الدكتور والباحث والمحاضر السيد عاطف شلابنة على انجازاته العلمية عالميا".

واختتم البيان: "تخلل الحفل فقرات فنية من ابداع طلاب مدرسة الرازي وعرضا لفرقة اكسال للدبكة الشعبية بقيادة الفنان سائد دراوشة. وقد ألقى الاستاذ والمربي الفاضل عمر عبد الهادي دراوشة كلمة باسم المتقاعدين عبر فيها عن تقديره الكبير للمعلمين من خلال قصيدة نظمها لهذه المناسبة. وفي نهاية الحفل عرضت مسرحية بعنوان قم للمعلم. وقد اثنى الحضور على هذه الفعالية واشادوا بالمستوى التربوي لطلاب المدرسة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة