الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

التحالف الطيباوي: نطالب شحادة عازم بالاستقالة.. عازم: إنضميت لمصلحة المدينة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 14/12/15 09:35,  حُتلن: 14:20

التحالف الطيباوي:

نتوجة للأخ شحادة عازم بمطالبته بالاستقالة من عضوية بلدية الطيبة وإعادة العضو للتحالف الطيباوي  لانه ليس حقك وليس لك وإنما لكل أعضاء ومؤيدي التحالف

اعطيناك فرصة لتمثل التحالف وأنت لم تصن الأمانة ولم تكن قدر المسؤولية واخترت الانشقاق وتمثيل نفسك ضمن إدارة البلدية

التحالف الطيباوي سيعمل بكل الوسائل لإعادة حقه بالتمثيل البلدي ، ولن نوفر بأي وسيلة للعمل ضد هذه القرصنة الممتزجة برائحة خيانة الشراكة والعهد والامانة

عضو البلدية شحادة عازم:

لم أعتد على التهجم على الناس وكشف عوراتهم وبالرغم من أن هذا البيان مليء بسموم مبثوثة وتهجمات شخصية، الا أنني مازلت أمثّل التحالف الطيباوي وناخبيه رغم أنف بعض الجهات في التحالف الطيباوي

انضمامي الى إدارة بلدية الطيبة كما ورد في البيان هو أمر واقع ولم يأتِ الا لمصلحة الطيبه لا غير، حيث ارتأيت بعد عدة جلسات في البلدية أن رئيس البلديه صادق في نواياه من تطوير الطيبة الى الأفضل

أصدر التحالف الطيباوي بيانا طالب من خلاله عضو بلدية الطيبة شحادة عازم "بالاستقالة من العضوية بعد أن أعلن عن خروجه من المعارضة وانضمامه للإئتلاف البلدي دون استشارتهم"، على حد قول أعضاء التحالف. وجاء في البيان: "بسْم الله الرحمن الرحيم، التحالف الطيباوي انّا على العهد لسائرون. تعيش الطيبة فترة جديدة بعد انتخابات بلدية الطيبة وانتخاب إدارة جديدة من أهالي مدينتا، إن هذا الامر في غاية الأهمية حيث عاد الحق لاصحابه" .


 شحادة عازم

وتابع البيان: "طرح التحالف الطيباوي نفسه بديلا في المعركة الانتخابية الاخيرة وحاز بجدارة على مقعدي عضوية في المجلس البلدي وحوالي الـ18٪‏ للرئاسة. إن هذه النتيجة لهي مشرفة جدًا للتحالف ولأهالي الطيبة حيث لأول مرة يطرح نهجا سياسيا اجتماعيا وحدويا بمواجهة النهج التقليدي".
واضاف البيان: "إننا بالتحالف الطيباوي نحترم الحسم الديمقراطي ونتعهد أن نكون معارضة بناءة، ندعم كل خطوة وعمل يخدم مصالح الطيبة ونعارض أي خطوة تتنافى مع المصلحة العامة، ونرى انه بإمكاننا خدمة مصالح أهالي بلدنا من موقعنا بالمعارضة وسنكون العين الساهرة لتطوير البلد ومنع المس بها من قريب أو بعيد".

ومضى البيان:" ما نشر عنه بانضمام شحادة عازم ، عضو بلدية الطيبة من قبل التحالف الطيباوي ، لإدارة بلدية الطيبة والتوقيع على هذه الاتفاقية مع السيد شعاع مصاروة ، لم يكن بالتنسيق ولا بالاتفاق مع مركبات التحالف وإنما عمل انفرادي للعضو شحادة عازم ، وإن التحالف لا يرى نفسه جزء من هذه الادارة. إن الخطوة التي قام بها شحادة عازم خطوة تتنافى مع كل قواعد واصول العمل السياسي ، وبعيدة عن الأخلاق والقيم المتبعة في مجال العمل البلدي وأي مجال آخر. خطوة تضرب بعرض الحائط مفاهيم التحالفات والعمل الجماعي ، خطوة انفرادية انتهازية هدفها مكاسب شخصية وليس مصلحة عامة".


شعاع مصاروة


واردف البيان: "إننا نتوجة للأخ شحادة عازم بمطالبته بالاستقالة من عضوية بلدية الطيبة وإعادة العضو للتحالف الطيباوي ، لانه ليس حقك وليس لك وإنما لكل أعضاء ومؤيدي التحالف. اعطيناك فرصة لتمثل التحالف وأنت لم تصن الأمانة ولم تكن قدر المسؤولية واخترت الانشقاق وتمثيل نفسك ضمن إدارة البلدية. إن التحالف الطيباوي سيعمل بكل الوسائل لإعادة حقه بالتمثيل البلدي ، ولن نوفر بأي وسيلة للعمل ضد هذه القرصنة الممتزجة برائحة خيانة الشراكة والعهد والامانة. من ناحية اخرى نطالب إدارة بلدية الطيبة بكشف الاتفاقية المبرومة مع شحادة عازم لضمه للائتلاف،  ونرى انه على باقي أعضاء المجلس البلدي عدم التعامل مع شحادة عازم لكونه عضوا غير شرعي لبلدية الطيبة".  في نهاية البيان جاء: "أهالي الطيبة الكرام ان التحالف الطيباوي مستمر بنشاطه وبعمله من اجل خدمة أهالي الطيبة أجمعين، ولن نتخلَ عن طريقنا، طريق العمل الجماهيري والوطني".

تعقيب عضو البلدية شحادة عازم
وكان عضو البلدية شحادة عازم قد كتب على صفحة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" الخاصة به: "أحب أن أوضح بعض الامور في موضوع انضمامي الى ائتلاف بلدية الطيبة:
1. إن انضمامي الى إدارة بلدية الطيبة كما ورد في البيان هو أمر واقع ولم يأتِ الا لمصلحة الطيبه لا غير، حيث ارتأيت بعد عدة جلسات في البلدية أن رئيس البلديه صادق في نواياه من تطوير الطيبة الى الأفضل ، وواجبي كإبن الطيبه أن أدعم هذه المسيرة، وأن الدعم والعمل من اجل الطيبة سيكون منظما ومرتبا اكثر من داخل الائتلاف.
2. لم اطلب تعييني في منصب يدر علي ربحا ماليا أو معاشا شهريا وطلبت التأثير ونهج نهج المبادرة في العمل البلدي  وأي شخص لديه معلومات أخرى مدعو لمواجهتي أمام جميع الناس وعلى الملأ.
3. أعلم علم اليقين أن هناك أناسا مستاؤون من القرار الذي اتخذته ، وأنا اقول أن الانتخابات انتهت بمجرد اعلان النتائج وأمامنا الكثير لنقدمه لمدينتنا المتعطشة للمشاريع في عدة مجالات والتي كنت قد أسهبت عنها في فترة الانتخابات.
4.  قد يرى بعض الأشخاص وخاصة من ذوي البروفايلات الوهمية المنتحلة في الفيسبوك أنها فرصة للتهجم علي شخصيا لذلك
سأقوم في الرد على اي تعليق فيه نقد بناء او استفسار عن هذه الخطوة ومن يرغب يمكنه الاتصال بي شخصيا".

وقال شحادة عازم أيضا: "لم أعتاد على التهجم على الناس وكشف عوراتهم، وبالرغم من أن هذا البيان مليء بسموم مبثوثة وتهجمات شخصية، الا أنني مازلت أمثّل التحالف الطيباوي وناخبيه رغم أنف بعض الجهات في التحالف الطيباوي، لا توجد أي اتفاقية بيني وبين رئيس البلديه مبنية على مصلحتي الشخصية، وإن كان لدى أي أحد معلومات اخرى فليتفضل وينشرها، إن أي محاولة إقصاء سياسي جديدة اخرى سيكتب لها الفشل".

مقالات متعلقة