الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

ريال مدريد يخطط لاستعادة أوزيل في الميركاتو الصيفي المقبل

كل العرب
نُشر: 13/12/15 14:28,  حُتلن: 21:09

أكّد التقرير أن ريال مدريد يعتقد بأن مسعود اوزيل - الذي شارك في تسجيل 14 هدفا في آخر 13 مباراة بالدوري الإنجليزي، بات ناضجا للعب مع اللوس بلانكوس

أشارت تقارير صحفية أوروبية إلى أنّ نادي ريال مدريد الاسباني، يفكر جديًا باستعادة النجم الألماني وصانع ألعاب آرسنال مسعود أوزيل خلال الفترة القريبة إلى صفوفه.


مسعود أوزيل

وأشار تقرير صحفي إسباني إن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز يخطط لمغادرة النادي الملكي، وذلك بسبب خلافاته مع المدرب رفائيل بينيتيز والذي غالبًا ما يشركه في المباراة لفترة محددة ويجلسه على دكة البدلاء، الأمر الذي جعله يفكر بترك الفريق ليتسنى له إثبات نجوميته في نادٍ آخر، مما جعل إدارة الملكي تفكر الحصول على خدمات أوزيل. 

وأكّد التقرير أن ريال مدريد يعتقد بأن مسعود اوزيل - الذي شارك في تسجيل 14 هدفا في آخر 13 مباراة بالدوري الإنجليزي، بات ناضجا للعب مع اللوس بلانكوس، خاصة وانه يعتبر من افضل المواهب بالعالم في مركز صانع الالعاب منذ رحيله عن الميرنغي في ايلول 2013 متجها إلى ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن.

وتجدر الاشارة ان جيمس رودريغيز - الذي انضم إلى ريال مدريد صيف عام 2014 قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو، شارك في 361 دقيقة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم مع ريال مدريد، بسبب معاناته من فايروس الاصابة، فضلا عن الاعتبارات الفنية للمدرب الاسباني رافييل بينيتيز.
 

مقالات متعلقة

Got