الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:02

خسارة قاسية لمانشستر يونايتد امام بورنموث في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 12/12/15 21:41,  حُتلن: 09:08

أخفق اليونايتد في الصعود إلى قمة ترتيب الدوري الانجليزي ولو مؤقتاً رفقة ليستر سيتي ومانشستر سيتي، حيث بقي في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما رفع بورنموث رصيده إلى النقطة 16في المركز السابع عشر

استمر مانشستر يونايتد في احباط جماهيره حيث تلقى هزيمة جديدة أمام بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب فينتس فيرست في الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز. 

وأخفق اليونايتد في تحقيق الانتصار للجولة الثالثة على التوالي في البريميرليج حيث تعادل في الجولات الماضية مع ليستر سيتي ووست هام يونايتد، كما سقط أمام فولفسبورج في دوري أبطال أوروبا. بينما واصل بورنموث تألقه بعد التفوق على تشيلسي في عقر داره خلال الجولة الماضية.وجد اليونايتد نفسه متأخرًا بالنتيجة بعد دقيقتين فقط على انطلاق اللقاء حينما تلقى ديفيد دي خيا هدفاً غريباً من ركلة ركنية سددت بشكل مباشر نحو مرماه عن طريق جونيور ستانيسلاس.حاول اليونايتد تعديل النتيجة وصنع بعض الفرص الخطيرة فكان له ما أراد عن طريق مروان فيلايني بالدقيقة 24. إلا أن جوشوا كينج أضاف الهدف الثاني لصالح بورنموث في الشوط الثاني بالدقيقة 54.

وأخفق بذلك اليونايتد في الصعود إلى قمة ترتيب الدوري الانجليزي ولو مؤقتاً رفقة ليستر سيتي ومانشستر سيتي، حيث بقي في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما رفع بورنموث رصيده إلى النقطة 16في المركز السابع عشر.

مقالات متعلقة

Got يونايتد