الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

إصابتان جراء إلقاء حجارة عقب مباراة شفاعمرو والبعينة نجيدات

حجاج رحال -
نُشر: 12/12/15 21:32,  حُتلن: 22:07

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

قامت قوات الشرطة التي كانت بعيدة عن ارض الملعب في حينها بالتوجه إلى مكان الأحداث والفض ما بين الطرفين وتأمين تفرق المشجعين بسلام

أصيب شخص بجراح متوسطة في رأسه وآخر بجراح طفيفة اثر تبادل القاء حجارة وزجاجات بعد لقاء القمة بين فريقي هبوعيل شفاعمرو وهبوعيل البعينة، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". وانتهت المباراة بفوز البعينة بهدف دون مقابل سجله المهاجم الطمراوي محمد عواد، لكن قصة المباراة التي أجريت في الرامة جاءت بعد صفارة النهاية، حيث أكد الشفاعمريون "أنهم حيوا لاعبي البعينة على الانتصار، لكن أحد مسؤولي البعينة أشار باشارة استفزازية ومشينة تجاه الجمهور الشفاعمري، مما أثار الجميع" كما قالوا، الأمر الذي نفاه مسؤولو البعينة. واستمر تراشق الحجارة والزجاجات أكثر من ربع ساعة حتى تدخلت الشرطة، وتم اخراج الجمهور الشفاعمري أولا، وهدأت الأوضاع، وتم نقل المصابين الى المستشفى للعلاج. يذكر أن عددا من النساء والأطفال اختبأوا في مقاعد الاحتياط خوفا من اصاباتهم بالحجارة والزجاجات.


احد المصابين

هذا، ووصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، جاء فيه:"ضمن مباريات الدرجة الثالثة من دوري كرة القدم الإسرائيلي، ومع انتهاء المباراة التي جمعت بين فريقي شفاعمرو وبعينة نجيدات على أرض ملعب الرامة، اليوم السبت، قام مشجعون من كلا الفريقين بتبادل إلقاء الحجارة، ما أسفر عن إصابة مشجعين اثنين بإصابات بين طفيفة ومتوسطة، وقد أحيلا على اثرها لتلقي العلاج"، وفقًا للبيان. وأضاف بيان الشرطة:"هذا، وقامت قوات الشرطة التي كانت بعيدة عن ارض الملعب في حينها بالتوجه إلى مكان الأحداث والفض ما بين الطرفين وتأمين تفرق المشجعين بسلام"، إلى هنا نص بين الشرطة.


صور من الشجار والقاء الحجارة

 


صور من الملعب

مقالات متعلقة