الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 11/12/15 18:15,  حُتلن: 18:17

فاز الشعاع كفرقاسم على هبوعيل كريات أونو بهدف دون مقابل سجله باسم أبو بلال

المنطقة الشمالية "أ"

اعتلى نادي كفركنا صدارة اللائحة بعد فوزه البيتي على الأخوة كفرمندا بهدف دون مقابل، قبل مباراة القمة بين هبوعيل شفاعمرو وهبوعيل البعينة. وفاز بيتار حيفا على بيتار رضوان كفركنا بأربعة أهداف مقابل هدف شرف. وخسر مكابي نحف من بيتار نهاريا بهدف نظيف. وتغلب بلدي كابول على هبوعيل كفر سميع بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. كما خسر اخاء بئر المكسور من مكابي عكا بهدفين مقابل هدف.

المنطقة الشمالية "ب"

تعادل مكابي يافة الناصرة أمام نادي برديس حنا دون أهداف. وانفرد نادي روبي شبيرا حيفا بالصدارة بعد فوزه الكاسح على مكابي عين ماهل بأربعة أهداف نظيفة، في الوقت الذي تعادل فيه نائبه هبوعيل أم الفحم أمام هبوعيل معين دالية الكرمل بهدف لكل منهما.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز الشعاع كفرقاسم على هبوعيل كريات أونو بهدف دون مقابل سجله باسم أبو بلال. وبنفس النتيجة تغلب نادي يافا على نادي أور يهودا. وفاز نادي الطيرة على عيروني بيت دجان بخمسة أهداف مقابل هدفين. وخسر شباب الطيبة أمام رابطة حولون بثلاثة أهداف لهدفين.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر مكابي شقيب السلام أمام مكابي كريات ملآخي بهدفين مقابل هدف. وتعرض شباب رهط الى هزيمة ثقيلة أمام عيروني موديعين بسبعة أهداف دون مقابل. أما هبوعيل رهط فتعادل أمام نادي يفنة بهدف لكل منهما.

مقالات متعلقة