الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

الجلبوع: بشرى سارة لصندلة .. البدء بتحضير المنطقة لبناء 54 وحدة سكنية

كل العرب
نُشر: 10/12/15 17:35,  حُتلن: 17:59

بكر زعبي في بيانه:

تخلّل أعمال التّحضير، شق شوارع، تكوين بنى تحتيّة، وحدائق عامة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بكر زعبي جاء فيه ما يلي: "بعد انتظار دام لسنوات عديدة، وأخيرًا سيتم تسويق 54 وحدة سكنية للأزواج الشابة في صندلة. قام اليوم رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع وبرفقته نائبه ورئيس قسم التطوير بالمجلس هشام زعبي، المسؤول عن تطوير البلدات في الشركة الاقتصادية التابعة للمجلس الاقليمي الجلبوع، مزهر سعد، عضو المجلس عبد السلام عمري ورئيس اللجنة المحلية في صندلة عبد الغفار عمري، بزيارة قرية صندلة والاطلاع على أعمال تحضير المنطقة كي تستلمها وزارة البناء والإسكان وتجعل منها 54 وحدة سكنية".


خلال أعمال التحضير


وأضاف البيان: "وتتخلّل أعمال التّحضير، شق شوارع، تكوين بنى تحتيّة، وحدائق عامة. الأعمال ستقسم لمرحلتين، وقد حظي أحد المقاولين بالمناقصة لبدء العمل. رئيس اللجنة المحلية في صندلة، عبد الغفار عمري قال: "نحن ننتظر هذا المشروع منذ 20 عامًا، وطوال الوقت تارة يتقدم وتارة يتجمد، هنالك عشرات الشبان في صندلة ينتظرون الوحدات السكنية هذه لذلك نحن نعتبر هذا المشروع هو اهم المشاريع ونأمل بأن تسير الأمور كما يجب وبسرعة".

واختتم البيان: "رئيس المجلس الإقليمي الجلبوع، عوفيد نور قال: "المجلس يبذل كل الجهد الممكن لتطوير البلدات من أجل المواطنين، يسعدنا أن نبشر المواطنين بأنّ مشروع التّوسيع والإسكان في صندلة قد بدأ فعلًا، وبذلنا كل الجهد من أجل التعجيل في المشروع ونستمر بالعمل لأجل المواطنين، نشكر كل من يساهم بتطوير الجلبوع، وفقط معًا نستطيع التطور وتطوير قرانا وبلداتنا بكل المجالات" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة