الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

عيلوط:فعاليات الحذر على الطرق في الإبتدائية ب

كل العرب
نُشر: 10/12/15 10:14,  حُتلن: 10:18

 الابتدائيه ب عيلوط تنظم فعاليات تحت عنوان الحذر والامان على الطرق :

شكر المجلس المحلي والاستاذ أحمد علي احمد من قسم الحذر على الطرق الاستاذ خضر إغبارية من السلطة الوطنية للأمان على الطرق والاستاذ نبيل غرة الذي أثرى الطلاب بالمعلومات القيمة 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإبتدائية ب عيلوط، جاء فيه "تتميّز مدرسة الابتدائية ب عيلوط بإنتقائها للفعالياتالتعليميّة التربويّة الهادفة، حيث نظمت المدرسة فعاليات تحت عنوان "الحذر والأمان على الطرق". وهدفت هذه الفعالية إلى تذويت القيم المرورية وزيادة الوعي للحذر على الطرق والذي يُعتبر من المواضيع المهمة السامية التي تعنى بحياة الإنسان".


خلال الفعاليات 

وأضاف البيان "لتوضيح أهمية الحذر على الطرق منها: التعرف على إشارات المرور بأنواعها المختلفة، إحترام قواعد السلامة لكل شخص، طرق وأساليب للحيطة والحذر لأن الشارع ليس لنا وحدنا. وتوجه مدير المدرسة الاستاذ عبدالله حجاجرة بالشكر الخاص لكل من ساهم بتوعية الطلاب والمساهمة بترك بصمة صغيرة لإبلاغ رسالتنا التوجيهية. كما وشكر المجلس المحلي، والاستاذ أحمد علي احمد من قسم الحذر على الطرق، الاستاذ خضر إغبارية من السلطة الوطنية للأمان على الطرق والاستاذ نبيل غرة الذي أثرى الطلاب بالمعلومات القيمة والمفيدة فلكم من أسرة الإبتدائية ب عيلوط كل الشكر والعرفان، فلولا أيادي المبادرين لما سمعت صفقات المدرسة عاليًا " وفقا للبيان.

مقالات متعلقة