الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

أساطير مانشستر يونايتد السابقين يعلقون على خروج الفريق باكرا

كل العرب
نُشر: 09/12/15 18:00,  حُتلن: 23:36

ريو فيرديناند:

إنه أمر مخزي.. الناس ينظرون إليكم ويرون أنكم لستم بالكفاءة الكافية

بول سكولز:

يونايتد يبدو وكأنه فريق متوسط، فعلًا الأمر كذلك، والفريق المتوسط يقدم أداء متوسطا

بعد خروج الفريق الإنجليزي العريق مانشستر يونايتد من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم باكرًا، خرج بعض من نجوم الفريق السابقين بموجة انتقادات حادة، وعبّروا عن خيبة أملهم من النتائج الغير متوقعة.


ريو فيرديناند

وخرج مانشستر يونايتد من الدور الأول إثر خسارته أمام فولفسبورج الألماني 2-3 الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات، ليتحول إلى المشاركة في دور ال32 ببطولة الدوري الأوروبي ضمن الفرق الثمانية أصحاب المركز الثالث في المجموعات.

وقال ريو فيرديناند قائد مانشستر يونايتد السابق: "إنه أمر مخزي.. الناس ينظرون إليكم ويرون أنكم لستم بالكفاءة الكافية، لقد أثيرت التساؤلات بشأنكم كأفراد وكجزء من فريق لم يعبر دور المجموعات كما كان من المفترض".

كذلك انضم بول سكولز ومايكل أوين لقائمة المنتقدين عبر استوديو تحليلي بإحدى القنوات التليفزيونية الإنجليزية عقب المباراة.

وقال سكولز "يونايتد يبدو وكأنه فريق متوسط، فعلًا الأمر كذلك، والفريق المتوسط يقدم أداء متوسطا.. لقد أنفقوا 250 مليون جنيه إسترليني (376 مليون دولار) ولم يتجاوزوا دور المجموعات".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في الدوري الإنجليزي حاليا لكنه واجه انتقادات بسبب تراجع المعدل التهديفي، كذلك الأداء تحت قيادة مديره الفني لويس فان جال.

واستقرت "سفينة" مانشستر يونايتد شيئا ما مع فان جال بعد فترة عصيبة قضاها الفريق تحت قيادة ديفيد مويس الذي أقيل من منصب المدير الفني، والذي كان قد تولاه خلفا للسير أليكس فيرجسون الذي درب الفريق لأكثر من 20 عاما.

وذكر أوين أسماء من رحلوا عن مانشستر يونايتد واعتبرهم أفضل من القائمة الحالية بالفريق، وهم: "رافاييل ونيمانيا فيديتش وجوني ايفانز وباتريس إيفرا وناني وشينجي كاجاوا وروبين فان بيرسي وخافيير هيرنانديز وعدنان يانوزاي وداني ويلبيك".
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر