الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

مكابي سولم ينجح بقهر مكابي أم الفحم رغم لعبه بتسعة لاعبين

حجاج رحّال -
نُشر: 08/12/15 17:56,  حُتلن: 21:16

أجريت المباراة على ملعب نين بقيادة الحكم وليد فيصل، ابن طمرة، وحضور 300 متفرج

نجح تلامذة المدرب أمير راضي بالحفاظ على تفوقهم حتى النهاية، من خلال ادارة حكيمة للمباراة، حيث أغلق أمير راضي منافذ اللعب أمام الفحماويين، ومن الجهة الثانية كاد يلدغهم بالهدف الثالث

حقق فريق مكابي هاني سولم فوزا هاما جدا له على فريق مكابي أم الفحم بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وأجريت المباراة على ملعب نين بقيادة الحكم وليد فيصل، ابن طمرة، وحضور 300 متفرج.


صور من المباراة

وافتتح الفريق السولمي المباراة بالقدم اليمنى فسجل بعد عشر دقائق بعد رفعة متقنة من محمد بديع سعدي وجدت قدم مدافع الفحماويين محمود عودة، فزجها الأخير بالخطأ في مرمى فريقه. وبعد خمس دقائق نجح اللاعب محمد راجح بتسجيل هدف التعادل بتسديدة عن بعد 25 مترا وجدت حارس السولميين غير جاهز لها. وفي الدقيقة الثلاثين جاء هدف الحسم، وكان الأجمل في المباراة، حينما نفذ المهاجم الفذ ميزر زعبي ضربة مقص خلفي أخضعت الحارس نديم سعايدة.

وفي الشوط الثاني تلقى الفريق السولمي ضربة مؤلمة جدا بابعاد اللاعبين محمد بديع سعدي ومحمود عمري، ليبقى بتسعة لاعبين، فضلا عن ابعاد اللاعب محمد أحمد سعدي أثناء اجرائه عملية الاحماء، بسبب جداله مع الحكم. ونجح تلامذة المدرب أمير راضي بالحفاظ على تفوقهم حتى النهاية، من خلال ادارة حكيمة للمباراة، حيث أغلق أمير راضي منافذ اللعب أمام الفحماويين، ومن الجهة الثانية كاد يلدغهم بالهدف الثالث. ويخرج الفريق السولمي متشجعا جدا من هذه المباراة، حيث أثبت أمير راضي أنه يحق تصنيفه ضمن مدربي الصف الأول، من خلال اعداد الفريق بشكل جيد. كما أثبت اللاعب المنضم مؤخرا طارق المدني أنه ورقة رابحة، حيث أبلى بلاء حسنا طيلة الدقائق التسعين، فقد قام بتأدية واجباته الدفاعية على أكمل وجه وساند الهجوم وقت الحاجة. وميزر زعبي، فإنّ الدرجة الثانية صغيرة جدا عليه، والحذق يفهم. ولا بد من الاشادة بدور الادارة السولمية، التي رغم عصبيتها فانها تسهر الليالي من أجل المصلحة العامة.

مقالات متعلقة