الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:01

حواء: إهتمي بمظهرك الخارجي ولا تكوني نكدية لتلفتي نظره

كل العرب
نُشر: 08/12/15 10:18,  حُتلن: 17:38

الرجل يهتم كثيرا الى احترامه من قبل الآخرين لأن عدم احترامه من قبل الآخرين يقلل من احترامه لنفسه

اختلاف طبيعة الرجال عن النساء قد يكون سببا للنفور أحيانا بين الطرفين، الا أننا نقدم لكن اليوم بعض الأشياء التي تثير دهشة الرجال وتلفت نظرهم، اقرأيها بتمعن وطبقيها:

1- الاحترام.. الرجل يهتم كثيرا الى احترامه من قبل الآخرين لأن عدم احترامه من قبل الآخرين يقلل من احترامه لنفسه، لذلك عليك عزيزتي احترام الرجل الى أبعد الحدود.

2- التقدير.. الرجال كالأطفال الصغار يحبون أن يتم تقديرهم وخاصة من الأشخاص القريبين على قلوبهم، لذا عزيزتي عليك تقدير الرجل ومدحه وخاصة عندما يقوم بأي عمل مميز وملفت.

3- الابتعاد عن النكد.. الرجال يحبون المرأة البشوشة وصاحبة الابتسامة العريضة، الرجل يفضلون المرأة المتفائلة والبعيدة كل البعد عن النكد والمتطلبات الفارغة.

4- جمال المرأة.. الرجال يحبون أن تكون المرأة مرتبة وأنيقة لكي يستمتع برؤيتها، الرجال يكرهون الفتاة التي لا تهتم بمظهرها، أنت لست بحاجة أن تكوني آية من الجمال، لكن الاهتمام بالمظهر الخارجي مهم جدا لجميع الرجال.

5- الاثناء على عمل الرجل.. عليك مدح الرجل اذا كان ناجحا في عمله ومميزا، لأن النجاح في العمل بالنسبة للرجال أمر في غاية الأهمية ويعطيهم الكثير من الطاقات الايجابية.

مقالات متعلقة