الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

كوني ذكية وصاحبة شخصية قوية لتخطفي قلب الرجل

كل العرب
نُشر: 08/12/15 10:18,  حُتلن: 20:32

غالبية الرجال يفضلون المرأة الذكية ذات الشخصية القوية لكن ضمن الحدود، يحبون المرأة التي تفهم من النظرة، لا يفضلون المرأة غير الذكية التي تحتاج الى الكثير من الشرح والتي لا تستطيع أن تفكر خارج نطاق حدودها

هل يفضل الرجال النساء الجميلات اللواتي يشبهن عارضات الأزياء؟ أم يفضل الرجل المرأة المتعلمة والمثقفة؟ ما مدى اهتمام الرجل بمظهر المرأة الخارجي؟ من هي المرأة التي تلفت أنظار الرجل من أول نظرة؟ تساؤلات كثيرة تدور في ذهون الكثير من الفتيات والشابات، واليوم نقدم لكن أنواع من النساء يفضلها الرجال بدون أدنى شك:

1- المرأة الذكية:
غالبية الرجال يفضلون المرأة الذكية ذات الشخصية القوية لكن ضمن الحدود، يحبون المرأة التي تفهم من النظرة، لا يفضلون المرأة غير الذكية التي تحتاج الى الكثير من الشرح والتي لا تستطيع أن تفكر خارج نطاق حدودها.

2- المرأة النشيطة:
الرجال يحبون أن تكون المرأة نشيطة في بيتها وخارج المنزل، المرأة التي تستطيع أن توفق بين واجباتها المنزلية وبين عملها خارج المنزل، المرأة التي لا تكلّ ولا تملّ والتي تعمل طوال الوقت كي تؤمن حاجيات أطفالها وزوجها.

3- المرأة البشوشة:
الرجال يكرهون المرأة النكدة التي تحب خلق المشاكل، يفضلون المرأة صاحبة الابتسامة العريضة والهادئة وغير العصبية والتي لا تتذمر أبدا مهما كانت الظروف قاسية.

4- المرأة غير المتطلبة:
الرجال يفضلون المرأة التي لا تتطلب الكثير والتي تعرف حدودها في المشتريات، لا يحبون المرأة المبذرة والتي لا تقطر المال أبدا.

مقالات متعلقة