الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

المرأة ترفض الرجل الاتكالي وتفضل صاحب الشخصية القوية

كل العرب
نُشر: 08/12/15 10:17,  حُتلن: 14:07

لا تفضل النساء الارتباط برجل روتيني وتقليدي جدا، يحبون الرجال المرحون والحيويون الذين يحبون الحياة المتجددة المفعمة بالأمل، ويكرهون الروتين القاتل

عزيزتي حواء، أن تختاري شريكا يكمل معك باقي حياتك ويكون الى جانبك على السراء والضراء هو أمر ليس في غاية السهولة، هو قرار مصيري تتخذينه بعد تفكير عميق وربما عليك أن تسألي نفسك بعض الاسئلة، هل أستطيع أن أعيش مع هذا الرجل تحت سقف واحد مهما كانت الظروف؟ هل هو الشخص المناسب لي من جميع النواحي؟ لذا، نقدم لك اليوم بعض انواع الرجال الذين قد يثيرون شكوكك نحو الارتباط المستقبلي بهم:

 

الرجل الاتكالي:
الشابات لا يفضلن الرجل الاتكالي لأن هذا النوع من الرجال قد يفضل في المستقبل الجلوس في المنزل حتى لو كانت زوجته تعمل، لا يهمه الأمر، يحب أن يبقى في المنزل دون أي عمل يقوم به، هو شخص يتكل على زوجته في كل شيء ولا يهمه نظرة الناس اليه.

الرجل الروتيني:
لا تفضل النساء الارتباط برجل روتيني وتقليدي جدا، يحبون الرجال المرحون والحيويون الذين يحبون الحياة المتجددة المفعمة بالأمل، ويكرهون الروتين القاتل.

الرجل الضعيف:
المرأة تحب أن ترتبط برجل قوي الشخصية تستطيع ان تشعر معه بالأمان ولا تفضل الارتباط برجل ضعيف وخجول.

الرجل البخيل:
المرأة تبتعد عن الرجل البخيل وتضع علامة سؤال كبيرة اذا فكرت الارتباط به، المرأة تحب الرجل الكريم والمعطاء والذي يعمل كل ما بوسعه لكي يؤمن حاجيات منزله.

الرجل الفاشل:
احذري عزيزتي من الارتباط بالرجل الفاشل، ونعني هنا بالفاشل أي الفاشل بعمله وحياته، والذي سيقف عائقاً بكل تأكيد في وجه نجاحك.

مقالات متعلقة