الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:02

مجلس أبو سنان يباشر بأعمال ترميم وتعبيد شوارع عديدة في البلدة

أمين بشير- مراسل
نُشر: 07/12/15 09:55,  حُتلن: 11:41

أعرب رئيس المجلس الشيخ نهاد مشلب عن ارتياحه من سير أعمال التطوير كما خطط لها ومن ردود فعل المواطنين

باشر مجلس ابوسنان المحلي بتعبيد العديد من الشوارع في العديد من أحياء البلدة، هذا وقد قام رئيس المجلس المحلي الشيخ نهاد مشلب، بجولة ميدانية للإطلاع على سيرورة العمل حيث أثنى على هذا الانجاز حيث أن هذا المشروع يزيد من التسهيل على المواطنين في الأحياء.


خلال أعمال التعبيد

المواطنون في الحي أكدوا بأنه "بدون شك إن أحياء أبوسنان شهدت أعمال ترميم كبيرة وتعبيد عدة شوارع، التي عانت سنوات طويلة من الإهمال وعدم الاهتمام بها ، ولكن إصرار رئيس المجلس والإدارة جعل تنفيذ هذه المشاريع على أرض الواقع ولا بدّ من تقديم شكر لرئيس المجلس الشيخ نهاد مشلب على جهوده الجبارة وقراراته الحاسمة ، لتنفيذ المشاريع الحيوية والضرورية لأهالي البلدة".

كما ثمّن أهالي الحي جهود رئيس المجلس الشيخ نهاد مشلب على العمل المثمر وتعبيد الشارع وإعادة تأهيله بشكل مهني وسليم وسط مراقبة مباشرة لسير العمل.

وأعرب رئيس المجلس الشيخ نهاد مشلب عن ارتياحه من سير أعمال التطوير كما خطط لها ومن ردود فعل المواطنين، وأكد على "أن جميع الأعمال التطويرية التي تشهدها البلدة تندرج ضمن رؤية إستراتيجية واضحة المعالم ومدروسة بتفاصيلها الدقيقة للتحسين".

وأضاف "أن القيام بهذه الأعمال ليست منّة من المجلس بقدر ما هي واجب عليها، لتقديم أفضل الخدمات التي يستحقها المواطن وسكان الأحياء المجاورة"
 

مقالات متعلقة