الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:02

سعيد طه.. مهاجم يثبت علو كعبه مع النادي الرياضي دبورية

حجاج رحّال -
نُشر: 07/12/15 09:45,  حُتلن: 13:52

يمتاز سعيد طه بقوة بدنية وقدرة على الاحتفاظ بالكرة أمام مدافعي الخصم والفوز في الكرات العالية، عدا عن التصويب الدقيق من داخل صندوق الجزاء وخارجه

يثبت المهاجم الواعد سعيد طه (20 عاما) قدراته في ثاني تجربة له مع فريق في جيل الكبار. فقد سجل خمسة أهداف حتى الآن مع النادي الرياضي دبورية، المتنافس في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، حيث أعير اليه من فريق الدرجة الأولى هبوعيل كفر كنا، علما أنه شارك في عدة مناسبات مع الكناويين قبل موسمين، ولم يكمل الموسم الماضي مباراة واحدة في الدوري الفلسطيني، حيث أصيب في أول تجربة له وغاب عن الملاعب لفترة طويلة. وليس من السهل على لاعب في مقتبل العمر أن يثبت علو كعبه في هذه الدرجة والمنطقة بالتحديد، كون المنافسة فيها شديدة في القمة والقاع، على حد سواء.


سعيد طه


ويمتاز سعيد طه بقوة بدنية وقدرة على الاحتفاظ بالكرة أمام مدافعي الخصم والفوز في الكرات العالية، عدا عن التصويب الدقيق من داخل صندوق الجزاء وخارجه.
ولعل سبب رئيسي في نجاح سعيد طه مع دبورية، رغم الضغوطات الزائدة والمستمرة المحيطة بالفريق، هو توفر غطاء مهني من قبل المدرب هشام زعبي. هشام كان مهاجما من طراز فريد، وبالتأكيد أن سعيد استفاد ويستفيد كثيرا من قدراته وتجربته الوفيرة، عدا عن اعطائه الثقة الكاملة داخل الملعب.
ويمكن لسعيد طه أن يكتسب الكثير من هشام زعبي ليصبح لاعبا ناضجا وأفضل سواء عاد في الموسم المقبل الى صفوف الكناويين أو الى فريق آخر.

مقالات متعلقة