الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

الرابطة الأمريكية تمنح بيكهام مصادقة لتأسيس فريق ميامي

كل العرب
نُشر: 06/12/15 09:09,  حُتلن: 13:50

مفوض رابطة الدوري الأمريكي:

نحن ندعم بشدة خطط ميامي بقيادة بيكهام لبناء استاد كرة القدم في مدينة أورفر تاون بولاية ميامي

منحت إدارة رابطة المحترفين لكرة القدم الأمريكي دعمها لنجم المنتخب الإنجليزي السابق ونجم مانشستر يونايتد ديفيد بيكهام لتأسيس فريق ميامي، وذلك بعد تأمين مكان مناسب لبناء ملعب كرة قدم. وأشارت الإدارة المسؤولة عن تأسيس فريق ميامي، إنها وجدت المكان المناسب لبناء الاستاد المقترح بالقرب من مكان يتوفر على شبكة لوسائل للمواصلات.


ديفيد بيكهام

واجتمع مجلس إدارة رابطة الدوري الأمريكي السبت وأعطى موافقة ضمنية لفريق ميامي على الانضمام للدوري مع وجود خطط لزيادة الفرق المشاركة إلى 24 فريقا بحلول 2020.

وقال دون جاربر مفوض رابطة الدوري الأمريكي في بيان: "نحن ندعم بشدة خطط ميامي بقيادة بيكهام لبناء استاد كرة القدم في مدينة أورفر تاون بولاية ميامي. كما ونتطلع للعمل مع ديفيد وشركائه لحسم خطط انضمام ميامي إلى رابطة الدوري الأمريكي".

وقالت رابطة الدوري إن: "فرق أتلانتا ولوس أنجليس ومينيسوتا ستنضم للدوري في الأعوام الثلاثة المقبلة بينما بات ميامي على بعد "خطوة واحدة" لكي يصبح الفريق 24 بالمسابقة".

هذا وقررات رابطة الدوري فتح الباب أمام انضمام بيكهام بعد ذلك بالإعلان عن رغبتها في وصول عدد الفرق المشاركة إلى 28 فريقا في المستقبل، حتى وإن لم ينجح فريق بيكهام من الانضمام بحلول 2020.

مقالات متعلقة

Got