الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

الشاملة كسرى سميع تحتفل بيوم المعلم

أمين بشير -
نُشر: 05/12/15 17:52,  حُتلن: 17:59

قام مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح بتقديم أسمى آيات الشكر لأعضاء مجلس الطلبة على إهتمامهم وتحضيرهم لهذا الإحتفال وعلى المجهود الكبير الذي بذلوه 

بمبادرة تستحق الثناء والتقدير من مجلس الطلبة في المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع، تم اليوم الإحتفال بعيد المعلم. ففي ساعات الصباح وقبل بداية الدوام الدراسي قام أعضاء مجلس الطلبة بإستقبال المعلمين وإعطاء كل واحد هدية رمزية مرفق بها رسالة شخصية تعبر عن مدى تقدير وعرفان الطلاب للمعلمين وشكرهم لهم على الجهود الجبارة الصادقة التي يبذلونها في سبيل تعليمهم وتثقيفهم وتحضيرهم للحياة المستقبلية.


خلال الإحتفال 

هذه الرسائل الصادقة النابعة من صميم القلب وتمس شغاف القلب تعكس مدى محبة وإعزاز الطلبة للمعلم ولشخصه الإنساني أريد بها التعبير عن قيمة المعلم هذا الإنسان الذي كالشمعة يحترق من اجل أن ينير طريق العلم لطلابه.
هذه اللفتة الطيبة لاقت الكثير من الإستحسان والفخر والإعتزاز من المعلمين الذين تأثروا كثيرا بهذه المناسبة. وقد قام مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح بتقديم أسمى آيات الشكر لأعضاء مجلس الطلبة على إهتمامهم وتحضيرهم لهذا الإحتفال وعلى المجهود الكبير الذي بذلوه في سبيل المعلمين والذي يثبت روح المسؤولية العالية التي يتمتعون بها فقد برهنوا اليوم أن المدرسة الشاملة أسرة واحد متكاتفة لها هدف مشترك وهو الوصول الى أعلى المستويات العلمية.

مقالات متعلقة