الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

ريال مدريد يحقق فوزا ثمينا على خيتافي في الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 05/12/15 16:49,  حُتلن: 23:27

 أحرز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدفي التقدم لريال مدريد فى الدقيقتين 4 و16 من زمن المباراة، ليعود النجم المدريدي للتسجيل فى الليجا بعد غياب ما يزيد عن شهرين

حقق فريق ريال مدريد فوزا غاليا على ضيفه خيتافي، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ14 منالدورى الإسباني "الليجا". 


وأحرز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدفي التقدم لريال مدريد فى الدقيقتين 4 و16 من زمن المباراة، ليعود النجم المدريدي للتسجيل فى الليجا بعد غياب ما يزيد عن شهرين، حيث كان آخر أهدافه فى شباك أتلتيكو مدريد فى الديربي مطلع أكتوبر الماضي. وأضاف النجم الويلزي جاريث بيل الهدف الثالث للنادي الملكي فى الدقيقة 35، ثم اختتم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رباعية ريال مدريد فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، ليرفع الدون رصيده إلى 10 أهداف فى الليجا خلف الثنائي نيمار دا سيلفا، وزميله فى برشلونة لويس سواريز، متصدرا ترتيب الهدافين. وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده إلى 30 نقطة، تقدم بها للمركز الثاني خلف برشلونة المتصدر برصيد 33 نقطة، والذى يلتقى مع فالنسيا على ملعب "ميستايا"، فى التاسعة ونصف مساء اليوم، فى نفس الجولة.

مقالات متعلقة

Got