الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:01

رئيس منظمة المعلمين في زيارة لقرية العلوم- اورط الناصرة

كل العرب
نُشر: 05/12/15 11:37,  حُتلن: 14:05

مدير المدرسة عبد السلام ابو احمد قدم تفاصيل وافية حول المدرسة ومسارها نحو تحقيق الاهداف المنشودة في مختلف المواضيع والمجالات التربوية والتعليمية

عمّم المربي خالد شدافنة، بيانا جاء فيه: "استضافت قرية العلوم والهندسة- اورط الناصرة يوم الخميس الموافق 3-12-2015 ران ايرز رئيس منظمة المعلمين والوفد المرافق له، خالد دراوشة رئيس صناديق قسم الاستكمال ووفدا رفيع المستوى من رومانيا بالاضافة الى دافيد اطمور مدير منطقة الشمال في شبكة اورط اسرائيل. وقام باستقبال الوفد مدير المدرسة عبد السلام ابو احمد وطاقم المعلمين ومجموعة من الطلاب الذين رحبوا بالوفد".


خلال البرنامج

وتابع البيان: "قدم مدير المدرسة تفاصيل وافية حول المدرسة ومسارها نحو تحقيق الاهداف المنشودة في مختلف المواضيع والمجالات التربوية والتعليمية. وكان هدف زيارة ران ايرز والوفد المرافق له من رومانيا الاطلاع على نموذج مدرسة كمدرسة قرية العلوم والهندسة-اورط الناصرة والتي بدورها توفر تخصصات علمية وهندسية وذلك من اجل تبني هذا النموذج في جهاز التعليم في دولة رومانيا".

وشدد البيان: "ثم تم اصطحاب الوفد بجولة تفقدية في ارجاء المدرسة حيث شاهدوا الطلاب وهم يمارسون نشاطهم التعليمي في المختبرات وورشات العمل وتواجد المعلمين مع طلابهم في ساعات التعليم الفردي التي ادخلت ضمن مشروع "عور لتمورا". وأعرب ران ايرز والوفد المرافق عن سعادتهم ورضاهم بحضورهم الى المدرسة، لما شاهدوه من ترتيب ونظام وتعاون بين ادارة المدرسة وطاقم المعلمين وتفاعل الطلاب مع معلميهم اثناء التعليم. وأكد رئيس الوفد الروماني لمدير المدرسة ابو احمد بأنه سيسعى جاهدا في استمرار التعاون في تبادل الوفود من المعلمين من الطرفين بهدف التعاون المشترك واكتساب الخبرات" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة