الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

ملخص مردود الفرق العربية في دوري الدرجة الثانية

من :حجاج رحال
نُشر: 04/12/15 18:54,  حُتلن: 18:55

فاز مكابي عكا على الأخوة كفر مندا بهدفين دون مقابل. وفاز مكابي نحف على بيتار حيفا بهدفين نظيفين. وتعادل هبوعيل كوكب وهبوعيل كفر سميع بهدف لكل منهما، في حين خسر النهضة الناصرة من بيتار نهاريا بهدفين دون مقابل

خرج هبوعيل شفاعمرو الرابح الأكبر من نتيجة التعادل بهدف لكل منهما بين مطارديه نادي كفر كنا وهبوعيل البعينة، فعدا فوزه على بلدي كابول بهدفين دون مقابل بتوقيع نجميه خالد منديه وحسين بشناق، فانه عزز موقعه في صدارة اللائحة، حيث وسع الفارق عن الكناويين الى أربع نقاط وعن البعينة الى خمس نقاط، علما أنه حقق انتصاره الثامن على التوالي.

 


وفاز مكابي عكا على الأخوة كفر مندا بهدفين دون مقابل. وفاز مكابي نحف على بيتار حيفا بهدفين نظيفين. وتعادل هبوعيل كوكب وهبوعيل كفر سميع بهدف لكل منهما، في حين خسر النهضة الناصرة من بيتار نهاريا بهدفين دون مقابل.

المنطقة الشمالية "ب"
فاز هبوعيل زلفة على نادي برديس حنا بهدفين نظيفين. وتغلب مكابي أم الفحم على مكابي اخاء اكسال بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "أ"
خسر الشعاع كفر قاسم أمام بيتار رمات جان بهدفين مقابل هدف واحد. وخسر نادي يافا من هبوعيل برديسيا بثلاثة أهداف دون مقابل. وفاز نادي الطيرة على هبوعيل كريات أونو بهدف سجله أليران شاعري من ركلة جزاء 11م.
بهدفين نظيفين. أما شباب الطيبة فتعادل أمام تسفريريم حولون بهدف لكل منهما.

المنطقة الجنوبية "ب"
فاز مكابي شقيب السلام على عيروني بيت شيمش بثلاثة أهداف مقابل هدف. وخسر شباب رهط أمام مكابي نتيفوت بثلاثة أهداف مقابل هدفين. أما هبوعيل رهط فتعادل بدون أهداف ضد عيروني موديعين.

مقالات متعلقة