فنانين

ميريام فارس تعلن: سأبتعد عن الفن والغناء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غيوم متناثرة
29

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ميريام فارس تعلن: سأبتعد عن الفن والغناء كليًا لأستمتع بالأمومة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس انها ستقطع نشاطها الفني نهائيًا هذه الفترة لتتفرغ لحملها ومولودها القادم، وذلك لمدة 3 أشهر، حيث غرّدت ميريام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأخبرت متابعيها بالأمر بنشر مجموعة صور مميزة، وقالت معلقة: "أرغب ا

ميريام فارس:

أعد جميع الميرياميين أنني سأشارككم بكامل تفاصيل هذه التجربة الرائعة التي اعيشها


أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس انها ستقطع نشاطها الفني نهائيًا هذه الفترة لتتفرغ لحملها ومولودها القادم، وذلك لمدة 3 أشهر، حيث غرّدت ميريام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأخبرت متابعيها بالأمر بنشر مجموعة صور مميزة، وقالت معلقة: "أرغب الآن بأخذ استراحة من جميع نشاطاتي الفنية والاستمتاع بفترة الأمومة التي تستحقّها كل إمرأة على وجه الأرض. ولكنّي أعد جميع الميرياميين أنني سأشارككم بكامل تفاصيل هذه التجربة الرائعة التي اعيشها".

وجاء في البيان الصادر عن شركة ميريام ميوزيك، شركة الانتاج الخاصة بملكة المسرح، ما يلي:"تعلن شركة ميريام ميوزيك عن رغبة ملكة المسرح بالتفرغ لفترة الأمومة وأخذها استراحة من جميع نشاطاتها الفنية وذلك لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من شهر ديسمبر 2015 وحتى آخر شهر فبراير 2016 . حيث صرّحت ميريام عن ذلك عبر حسابها الرسمي على انستغرام وقالت:"دقّت ساعة العودة الى بيروت بعد رحلة تسوّق ممتعة أجريتها لطفلي القادم. وأرغب الآن بأخذ استراحة من جميع نشاطاتي الفنية والاستمتاع بفترة الأمومة التي تستحقّها كل إمرأة على وجه الأرض. ولكنّي أعد جميع الميرياميين أنني سأشارككم بكامل تفاصيل هذه التجربة الرائعة التي اعيشها."
وتابع البيان:"وفي هذا السياق تود شركة ميريام ميوزيك أن تتقدم بالشكر الى جميع الشركات والجهات الحكومية ومنظمي الحفلات والعائلات لتعاونهم وتفهمهم .إذ اضطرّ الكثير منهم الى تأجيل حفلاتهم وأفراحهم التي كانت من المفترض أن تكون خلال فترة استراحة ميريام".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ميريام فارس
يافة الناصرة: الشمالي الابتدائية تطلق طيور الباز