أخبارNews & Politics

نفيذ عملية طعن في بنيامين وتصفية المنفذ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصادر: اصابة جندي خلال تنفيذ عملية طعن قرب رام الله وتصفية المنفذ

 نجمة داوود الحمراء:

أصيب الشاب بجروح بين متوسطة وخطيرة وتم نقله لتلقي العلاج في مستشفى "تل هشومير" كما وتم شلّ حركة منفذ العملية

أفيحاي أدرعي الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي:
تم تنفيذ عملية طعن في بلدة "عابود" في منطقة بنيامين حيث تم نقل مصاب اسرائيلي لتلقي العلاج أما منفذ العملية فتم اطلاق النار عليه وتصفيته


أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان وصل الى موقع العرب اليوم الجمعة بالقول: "تلقى أفراد الطاقم في لواء القدس بلاغًا عند الساعة 13:31 حول تعرض شاب (20 عامًا) للطعن في القسم العلوي من جسمه قرب مفرق بلدة "عابود" في منطقة بنيامين حيث أصيب الشاب بجروح بين متوسطة وخطيرة وتم نقله لتلقي العلاج في مستشفى "تل هشومير" كما وتمت تفية منفذ العملية"، وفقا للبيان.

مكان العملية - تصوير: نجمة داوود الحمراء

وأفاد أفيحاي أدرعي الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي أنه "تم تنفيذ عملية طعن في بلدة "عابود" في منطقة بنيامين حيث تم نقل مصاب اسرائيلي لتلقي العلاج أما منفذ العملية فتم اطلاق النار عليه وتصفيته"، وفقا للبيان.

هذا، وأفاد الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، لاحقًا أنّه:"استمرارًا لتنفيذ عملية طعن في قرية "عابود"، يشار إلى أنّ المنفذ قام بالتدرج من سيارته وطعن جندي من الجيش الإسرائيلي برقبته، ما أسفر عن إصابة الجندي بجراح طفيفة وقد تمّت إحالته للمستشفى لتلقي العلاج. في حين قامت قوات الجيش في المكان بإطلاق الرصاص بإتجاه المنفذ وتصفيته"، بحسب بيان الجيش.

وقالت مصادر فلسطينية إن "الشاب عبد الرحمن وجيه البرغوثي البالغ من العمر 27 عاما، قتل بنيران إسرائيلية بادعاء محاولته تنفيذ عملية".


الشاب عبد الرحمن وجيه البرغوثي 


مكان العملية - صورة عن فيديو نجمة داوود الحمراء

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طعن بنيامين