الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:02

الشيخ رائد صلاح في الناصرة: لن يزول الخطر عن الأقصى الا بزوال الاحتلال

اسحاق خطيب -
نُشر: 04/12/15 12:20,  حُتلن: 17:42

الشيخ رائد صلاح في خطبته:

الأقصى في خطر.. لن يزول الخطر عن المسجد الاقصى الا بزوال الاحتلال وسيزول عاجلا أم آجلا

صحيفة هآرتس قالت إن لجنة البناء والتنظيم اقرت بناء متحف لتعليم اليهودية في حائط البراق اليس هذا شر أسود يوقع الاحتلال على المسجد الاقصى؟

لقد تجرأت المؤسسة الإسرائيلية وزادت من ظلمها وأغلقت مؤسسة الإغاثة الانسانية التي ترعى 23 ألف يتيم ماذا عن هؤلاء الأيتام يا نتنياهو

جماعات متطرفة يدعون من الأحد حتى الخميس لاقتحامات وإنارة شموع (الحانوكا) داخل المسجد الأقصى أو قبالة باب المغاربة في كل ليلة وقد بدأوا يروجون لهذا المخطط

بعد كل ما ارتكبه الظلم الإسرائيلي ضدنا، قلت ولا زلت أقول الآن بدأت الحركة الإسلامية لا زلنا نصر على هذا الموقف حتى نلقى الله تعالى

ألقى الشيخ رائد صلاح خطبة الجمعة اليوم بحضور المئات من أهالي الناصرة والمنطقة في ساحة العين في المدينة، حيث تحدث عن قرار "حظر الحركة الاسلامية الشمالية ,واخراجها عن القانون"، وعن الحكومة الاسرائيلية والانتهاكات التي تقوم بها تجاه الشعب الفلسطيني.

وقال الشيخ رائد صلاح: "الأقصى في خطر.. لن يزول الخطر عن المسجد الاقصى الا بزوال الاحتلال وسيزول عاجلا أم آجلا. كما واقتبس من صحيفة هآرتس خبرًا قد نشر مؤخرًا كتب فيه: "إن لجنة البناء والتنظيم اقرت بناء متحف لتعليم اليهودية في حائط البراق، اليس هذا شر أسود يوقع الاحتلال على المسجد الأقصى؟".

وأضاف قائلا: "ماذا ينتظر منا الاحتلال؟ أن نصفق لجنوده الذين يحاضرون ويعملون من أجل المخططات التدميرية على حساب الأقصى. كما وأعلنت الجماعات المتطرفة أنها ستقوم بمسيرات شموع داخل الأقصى".

وتابع الشيخ رائد قائلا: "تجرأت المؤسسة الإسرائيلية وزادت من ظلمها وأغلقت مؤسسة الإغاثة الانسانية التي ترعى 23 ألف يتيم، ماذا عن هؤلاء الأيتام يا نتنياهو وماذا عن جوعهم وعطشهم وحاجتهم لقوتهم وقوت بيوتهم؟ ماذا الآن أيها الظلم الإسرائيلي؟ هذه هي الأجواء التي نعيشها الآن".


الشيخ رائد صلاح خلال خطبة الجمعة اليوم في الناصرة

وتابع: "نحن هنا في ساحة العين التي احتضنت سيدنا عيسى عليه السلام، من هنا نعلن أننا نقف في وجه العنصرية البلطجية والفساد الإسرائيلي، موحدين كبيت فلسطيني واحد وأسرة واحدة تضم جميع شرائح المجتمع في الداخل الفلسطيني".

ونوه الشيخ: "على الرغم من المخابرات والقوات التي اقتحمت مؤسسات الحركة الإسلامية، قلت ولا زلت أقول بأمل وتفاؤل وتحدٍ، بعد كل ما ارتكبه الظلم الإسرائيلي ضدنا، قلت ولا زلت أقول الآن بدأت الحركة الإسلامية، لا زلنا نصر على هذا الموقف حتى نلقى الله تعالى. ولكن يطيب لي أن أتساءل لماذا هذا الجنون الإسرائيلي وما هو سبب التخبط والقرارات الهستيرية الغبية؟! لماذا؟".

وجاء في خطبة الشيخ: "من الأحد حتى الخميس يدعون لاقتحامات، وإنارة شموع وما يسمونها الحانوكا، في داخل المسجد الأقصى أو قبالة باب المغاربة في كل ليلة، وقد بدأوا يروجون لهذا المخطط، ويدعون لمسيرة قريبة والتعجيل الى بناء هيكل على حساب قبة الصخرة، ويدعون يوم الخميس "فلنزل الخبث عن الهيكل"، أصحاب الأقصى الشرعيون أصبحوا في نظرهم خبثا وأصبح الاحتلال هو الحق واليقين!!!"

وختم الشيخ رائد صلاح كلمته بمناسبة اقتراب موسم الأعياد لدى الطائفة المسيحية، فقال: "أعايد الطائفة المسيحية بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد وأقول لهم كل عام وأنتم بألف خير".



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242090.83
BTC
0.52
CNY