الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

كفرقرع: إقامة معرض المنتوجات الخامس لذوي الاحتياجات

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 03/12/15 11:39,  حُتلن: 12:10

شمل المعرض معروضات ورسوم فنية ومشغولات يدوية والتي تعكس قدراتهم ومواهبهم ومهاراتهم اليدوية وسلط الضوء على امكانية اعادة تدوير بعض المواد للحفاظ على البيئة

افتتح المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، معرض المنتوجات الخامس لذوي الاحتياجات الخاصة الذي تنظمه جمعية الشفاعة والرحمة والذي يشمل مجموعة من المعروضات وانتاجات من صنع ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك تتويجا لمجموعة الدورات التي شاركوا فيها.


صورة من المعرض

وشارك في حفل افتتاح المعرض علي ابوعطا رئيس جمعية الشفاعة والرحمة وعصام مصاروة مدير قسم الرفاه الاجتماعي، الى جانب لفيف من ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم وشخصيات اجتماعية وشعبية.

وشمل المعرض المقام في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع معروضات ورسوم فنية ومشغولات يدوية والتي تعكس قدراتهم ومواهبهم ومهاراتهم اليدوية، بالاضافة الى تسليط الضوء على امكانية اعادة تدوير بعض المواد للحفاظ على البيئة.

واستهل علي ابو عطا رئيس جمعية الشفاعة والرحمة كلمته الافتتاحية، بتقديم الشكر والتقدير للمحامي حسن محمد عثامنة على كل ما يقدمه في سبيل تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لجمهور ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا الى أن المعرض السنوي لهذا العام شهد تطويرا في المنتجات التي أبدع فيها ذوو الاحتياجات الخاصة. وقال ان المعرض يشجع ذوي الاحتياجات الخاصة على الإنتاج من خلال الاعتماد على أنفسهم وتنمية قدراتهم الابداعية والفنية ودعمهم ذهنيا ونفسيا من خلال اتاحة الفرصة لأثبات وجودهم.

وقام المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بتقديم الشكر والتقدير لكل المشاركين من جمهور ذوي الاحتياجات الخاصة، على مبادراتهم وجهودهم المباركة لإثبات وجودهم وكيانهم في المجتمع معربا عن تقديره وإعجابه لجميع الاعمال والمنتوجات المعروضة والتي تبشر بغد مشرق افضل لجمهور ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث وصفهم بأصحاب القدرات الخاصة متمنيا لهم المزيد من النجاح والتميز واعدا اياهم بان يستمر مجلس محلي كفرقرع برعاية شؤونهم وتحسين الخدمات المقدمة لهم في مختلف المجالات ونواحي الحياة.

كما وعبر رئيس المجلس عن اعجابه بمحتويات المعرض وقال يشرفنا دعم ذوي الاحتياجات الخاصة في هذه المناسبة كما نسعى لتشجيع الآخرين لتوفير الدعم اللازم للجهود المبذولة من قبل الجمعية للوصول إلى بناء مجتمع واثق ومتوازن ومتماسك يستطيع مواجهة التحديات الاجتماعية المختلفة.

عريف الاحتفال الاعلامي قاسم محاميد والذي ابدع في عرافة الاحتفال، هنأ بلدة كفرقرع على مثل هذه المبادرات مثمنا غاليا دور المجلس المحلي وجمعية الشفاعة والرحمة في التميز في خدمة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة والتي اثبتت قدراتها وخاماتها من خلال هذا المعرض.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246405.50
BTC
0.53
CNY