الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

سخنين:المبادرون الشباب في البشائر الأهلية للعلوم

امين بشير -
نُشر: 03/12/15 09:57,  حُتلن: 10:05

مدير المدرسة المربي مالك يوسف:

ستبقى راياتُ البشائر خفّاقةً عاليةً تلوح في أفق العلم والتطوير والإثراء ما شاء اللهُ لها أن تكونَ بمثابرةِ وجِدِّ واجتهاد جميع الطواقم الفاعلة فيها

ضمن البرنامج العالميّ لتطوير القدرات الشابّة، بإدارة الشركات الإقتصادية ودخول عالم الهايتك، أقامت مدرسة البشائر ممثلة بمديرها الدكتور مالك يوسف للمرحلة الثانوية، ومديرها للمرحلة الإبتدائية والإعدادية الأستاذ أمير الحاج ومركز التّربية الاجتماعية الأستاذ ربيع نصار وبالتعاون مع الأستاذ ماهر زهرة مدير المنظمة في منطقة الجليل، ومدير مركز الأعمال والمبادرات الأستاذ بسّام سيِّد أحمد، وذلك ضمن الرُّؤية العامة للمدرسة بتطوير مجال الهايتك وابتكار المخترعات على جميع الأصعدة.


جانب من طلاب المدرسة 

ويُذْكَر أن مدرسة البشائر في سخنين كانت قد فازت في السنوات السابقة بمراتبَ متقدمةٍ، وبناءً عليه تستمر المدرسة في دعم مثل هذه الفعاليات، حيث يشترك في هذا المشروع 25 طالبًا وطالبةً من المرحلة الإعدادية والثانوية يقومون بإبتكار مُنْتَج معين؛ هذا المنتج يسجل كبراءة اختراع باسم الشركة الاقتصادية التي ستديرها هذه المجموعة من الطلاب. مع هذا المنتج تتم المشاركة في المسابقات على مستوى الدولة والعالم.
وقال مدير المدرسة المربي مالك يوسف: "ستبقى راياتُ البشائر خفّاقةً عاليةً تلوح في أفق العلم والتطوير والإثراء ما شاء اللهُ لها أن تكونَ بمثابرةِ وجِدِّ واجتهاد جميع الطواقم الفاعلة فيها".

مقالات متعلقة