الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:01

المشهد: مدرسة الأمل الابتدائية في الصدارة

كل العرب
نُشر: 30/11/15 21:19,  حُتلن: 22:04

مدرسة الأمل في المشهد في بيانها:

مدرسة الأمل الابتدائيّة تهنّئ طاقمها التدريسيّ، وطلّابها الأفاضل، وأولياء أمورهم وتشكر جميع من دعم وساهم في دعم مسيرتها التعليميّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الأمل في المشهد جاء فيه ما يلي: "اعتلت مدرسة الأمل في قرية المشهد رتبة الصدارة، بعد صدور نتائج امتحان النجاعة والنماء (מיצ"ב) الذي أجري في عام 2014/2015 لصفوف الخامس والثامن".


جانب من طلاب المدرسة

وأضاف البيان: "حصلت على نتائج مشرّفة فاقت بكثير المعدّل القطريّ العام في البلاد، في اللغة العربيّة والإنجليزيّة والرياضيّات والعلوم. وقد أشارت النتائج كذلك إلى العطاء الاجتماعيّ والأخلاقيّ الذي تمحنه المدرسة لطلّابها، والدعم المعنوي الذي تبثّه من خلالهم لمواصلة طريق التعلّم والنجاح".
وتابع البيان: "هذا وقد أشار مدير المدرسة الأستاذ خالد يونس صالح، بأنّ هذه النتائج هي ثمرة جهد بذله طاقم المدرسة في سبيل العلا والنجاح، مشيرًا إلى أنّ المدرسة تسعى دائمًا للوصول إلى مستوى تعليميّ عالٍ وأخلاقيّ رفيع، متحدّية كل العقبات والحواجز التي تحول دون ذلك".

واختتم البيان: "وختامًا؛ فإنّ مدرسة الأمل الابتدائيّة تهنّئ طاقمها التدريسيّ، وطلّابها الأفاضل، وأولياء أمورهم وتشكر جميع من دعم وساهم في دعم مسيرتها التعليميّة، كما وتعرب عن امتنانها لكلّ من علّم حرفًا أو غرس قيمةً أخلاقيّة أو سعى في تقدّم مجتمعنا العربيّ" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة