الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

أردان ومفوض الشرطة الجديد يعربان عن تقديرهما وامتنانهما لبنسي ساو

كل العرب
نُشر: 29/11/15 12:13,  حُتلن: 12:19

الشرطة:

اثنى قائد الشرطة القادم والمرتقب "الشيخ" لساو على التفاني والكفاءة المهنية والنبل الذي ابداه طوال فترة التداخل

اعرب بنسي ساو عن مدى امتنانه للشرف الذي مُنح اياه لخدمة مواطني دولة إسرائيل لمدة 38 عام

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: "أعرب وزير الامن الداخلي جلعاد اردان، عن خالص الشكر والامتنان للقائد بنسي ساو مفوض الشرطة العام بالانابه لمساهمته طويلة الامد في الشرطة الإسرائيلية وشرطة حرس الحدود. حيث وعلى مدى عقود قام ساو بأداء وإشغال مجموعة متنوعة من الأدوار والمناصب الرئيسية وساهم إلى حد كبير في دعم أمن إسرائيل"، بحسب البيان.


من اليمين: ساو وأردان

وأضاف البيان: "كما وفي الأشهر الأخيرة، اشرف على قيادة الشرطة الإسرائيلية في الحرب التي لا هوادة فيها، وجرت على نحو غير عادي ضد موجة الإرهاب. كما وانعكست سنوات عديدة من الخبرة والمهارات، التي اظهرها ساو ليس فقط في الميادين المختلفة وتعامل الشرطة مع موجة الإرهاب التي تجتاحنا بالفترة الاخيرة، ولكن أيضا بمجلس الوزراء والحكومة، بحيث تمتع بقدرات قيادية أثارت الإعجاب، وقادت الشرطة الاسرائيلية لتحقيق قدرا كبيرا من الانجازات وبالذات في الآونة الأخيرة، والى كل ذلك نيابة عن مواطني إسرائيل، تقدم الوزير اردان معبرا عن فائق الاحترام والامتنان لساو"، وفقا للبيان.

وتابع البيان: "يذكر القائم بأعمال مفوض الشرطة العام، القائد بنسي ساو، كان قد أعلن قبل نحو شهر واحد لمفوض الشرطة العام المرتقب روني الشيخ ووزير الأمن الداخلي جلعاد اردان حول قراره بالبقاء في الخدمة في سلك الشرطة حتى نهاية هذا العام وذلك لمرافقة ولإدخال المفوض "الشيخ" المرتقب والمنتخب لإشغال منصبة بشكل وافي ومنظم، كما وسيرافق رئيس منطقة ولواء تل أبيب المنتخب والمعين ومن بعدها التقاعد من سلك الشرطة".
.
ونوه البيان: "هذا واثنى قائد الشرطة القادم والمرتقب "الشيخ" لساو على التفاني والكفاءة المهنية والنبل الذي ابداه طوال فترة التداخل، والاستعداد لتحمل عبء العمل لفترة إضافية في ضوء الاصابة الأخيرة للمفوض الجديد، بعد أن كسرت قدمه، واستعداده للبقاء حتى نهاية العام لاستكمال إضافي للتداخل بطريقة منظمة ومسؤولة متمنيا قائد الشرطة الشيخ لبنسي ساو النجاح في مساعيه المستقبلية"، بحسب الشرطة.

واختتم البيان: "كما واعرب بنسي ساو عن مدى امتنانه للشرف الذي مُنح اياه لخدمة مواطني دولة إسرائيل لمدة 38 عام قضاها في إشغاله مجموعة من الأدوار والمناصب والتحديات المختلفة. معربا عن فخزه واعتزازه بالآلاف من الضباط وافراد الشرطة وحرس الحدود والمتطوعين تحت قيادته طوال سنوات الخدمة، وتمنى لمفوض الشرطة ً الشيخ والشرطة الإسرائيلية، وجميع ضباطها وافرادها مواصلة النجاح الباهر في اداء شتى مهامهم"، الى هنا نص البيان.
 


مفوض الشرطة الجديد "الشيخ"


جلعاد اردان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240547.85
BTC
0.52
CNY