الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

القدس: عملية طعن أخرى قرب محطة للحافلات وإصابة أجنبية وإعتقال فلسطيني

كل العرب
نُشر: 29/11/15 10:38,  حُتلن: 17:20

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:

وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة قام مشتبه على ما يبدو عربي الهوية بطعن سيدة بظهرها قرب محطة للحافلات في القدس وفر هاربا من المكان

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، صباح اليوم الأحد، جاء فيه "تم تنفيذ عملية طعن معادية أخرى، صباح اليوم الأحد، على شارع شمغار في القدس، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة قام مشتبه على ما يبدو عربي الهوية بطعن سيدة بظهرها قرب محطة للحافلات هناك، وفر هاربا من المكان، ما أدى الى إصابة السيدة وعى ما يبدو بجراح طفيفة تمت إحالتها على أثرها للعلاج في المستشفى" كما جاء في البيان.
وأضافت السمري في بيانها "هذا، وتواصل الشرطة بأعمال البحث الواسعة وراء المشتبه المهاجم الهارب جنبا الى جنب الشروع بأعمال الفحص والمراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعدط وفقا لبيان الشرطة.


من مكان تنفيذ العملية - تصوير: نجمة داوود الحمراء

وأضافت السمري في بيانها "لاحقا تبين أن السيدة الضحية هي أجنبيه الأصل، على ما يبدو فلبينية، في سنوات الثلاثينات من عمرها. جدير بالذكر أنه تم طعنها من الخلف بينما كانت تسير قرب محطة الباصات هناك لإتجاه سوبر ماركت مع هرب المهاجم لإتجاه ورشة بناء في الجوار من هناك وبالتالي مع إحاطة قوات معززة من الشرطة للمنطقة والتوصل لإعتقال مشتبه فلسطيني الهوية هناك والذي تفي أوصافه بمواصفات المهاجم التي وردت لدى الشرطة وبالتالي تمت إحالة المشتبه للتحقيقات الجارية في اليمار قسم المهام الخاصة في شرطة القدس" كما جاء في البيان.
وتابعت السمري "لاحقا وخلال التحقيقات الأولية ربط المشتبه المعتقل الفلسطيني من سكان منطقة الخليل وهو قاصر (17.5 عامًا) نفسه لعملية الطعن ومع العلم أن الشرطة قامت بالتوقيف للتحقيق فلسطينيين مشتبهين اثنين اخرين إضافيين في المكان هناك وإحالتهما ايضا للتحقيقات الجارية" وفقا لبيان الشرطة.
 

هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، صباح اليوم الأحد، جاء فيه "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء القدس، مفاده تنفيذ عملية طعن في باص على شارع شمغار في القدس، ووفقا للتفاصيل والمعلومات الأولية التي أفاد بها مضمدو مركز نجمة داوود الحمراء الذين هرعوا الى المكان أنّ سيدة (30 عامًا) أصيب هناك بجراح طفيفة جراء تعرضها للطعن في القسم العلوي من جسدها، وعليه قدم طاقم نجمة داوودالحمراء الإسعافات الأولية لها ومن ثم تم نقلها الى مستشفى شعاري تسيدق لتلقي العلاج اللازم. فيما وصفت جراحها لاحقا بالمتوسطة وهي بحالة مستقرة" وفقا للبيان. 


فيديو آخر من مكان العملية- تصوير: شرطة إسرائيل

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259735.60
BTC
0.51
CNY