الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

انتخاب مجلس شبابي في الجلبوع واسماعيل زعبي من الطيبة رئيسًا له

كل العرب
نُشر: 26/11/15 20:11,  حُتلن: 20:15

انتخابات المجلس الشبابي أسفرت عن اختيار الشاب اسماعيل زعبي من الطيبة الزعبية رئيسًا له، محمد جمعة نائبًا للرئيس، عيدان لندر متحدث بلسان المجلس وزيف أونير سكرتيرة للمجلس

عوفد نور:

إقامة مجلس للشبيبة في الجلبوع خطوة هامة جدًا في كل مسار التربية غير المنهجية من أجل الحياة المشتركة، أتمنى التوفيق للمجلس الشبابي ولعمله

وصل الى موقع العرب بيان من مجلس الجلبوع، جاء فيه: " أقيم مؤخرًا مجلس للشبيبة في الجلبوع، وتم اختيار إدارة له عن طريق التصويت حيث انت الطالب اسماعيل زعبي من الطيبة الزعبية رئيسًا للمجلس. رئيس المجلس الاقليمي، الجلبوع، عوفد نور قال: إقامة مجلس للشبيبة في الجلبوع خطوة هامة جدًا في كل مسار التربية غير المنهجية من أجل الحياة المشتركة، أتمنى التوفيق للمجلس الشبابي ولعمله".


اسماعيل زعبي

وأضاف البيان: "مديرة قسم الشبيبة في الجلبوع، رحما لفكوفيتش قال: المبادرة لإقامة مجلس شبابي جاءت بهدف اعطاء منبر لكل النشاطات الشبابية ذات القيم العالمي، لتوطيد العلاقات بين أبناء الجلبوع، ففي هذا المجلس هنالك شبان وشابان من كل بلدات الجلبوع، يمثلون بلداتهم وكلهم يعتبرون من النخبة من كافة النواحي، العلمية، الثقافية والمسؤولية. وتابعت: أعضاء المجلس الشبابي سيشكلون حلقة وصل بين الشباب في الجلبوع والمسؤولين في المجلس الإقليمي، سينقلون طلباتهم ومشاكلهم واقتراحاتهم، وأيضًا سيحصلون على ميزانيات لتنظيم فعاليات للشبيبة.
انتخابات المجلس الشبابي أسفرت عن اختيار الشاب اسماعيل زعبي من الطيبة الزعبية رئيسًا له، محمد جمعة نائبًا للرئيس، عيدان لندر متحدث بلسان المجلس وزيف أونير سكرتيرة للمجلس".

وتابع البيان: "الطالب اسماعيل زعبي رئيس المجلس الشبابي صرح: اتطوع منذ 4 سنوات مع الشبيبة في الطيبة، وأريد الآن أن أساهم في فعاليات مشتركة بين الوسطين اليهودي والعربي، وأن أوصل اقتراحات ومشاكل الشباب لأصحاب القرارات، سعيد لاختياري في هذا المكان وأتمنى أن ننجح في عملنا.
الطالب محمود جمعة، نائب الرئيس قال: أنا فخور بأنني أمثل شبيبة الجلبوع، كنت طالبا في حركة الكشافة بالجلبوع 3 سنوات واليوم أن مرشد في الحركة أيضًا بالطيبة، أتمنى النجاح للمجلس الشبابي، لطيف الشعور بأن سفراء السلام يخرجون من الجلبوع.
الطالب عيدان لندر، المتحدث بلسان المجلس، قال: طالب في الصف الثاني عشر ومرشد للسنة الثالثة في مجموعة شبابية، جئت للمجلس الشبابي لكي أمثل بلدي "غوش حفير" وأن أساهم بالوصول إلى التغيير المنشود.
الطالبة زيف أونير، سكرتيرة المجلس قالت: أرى أنه من المهم أن يكون هنالك عمل مشترك بين الطلاب العرب واليهود، أن نصنع التغيير عن طريق فعاليات مشتركة، أن لا يخف أحدنا من الآخر وأن نحافظ على كرامتنا واحترامنا، اتمنى التوفيق لنا كمجلس وأن نحقق ما نريد".


عيدن


 زيف أونير

مقالات متعلقة