الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

شركة مياه الجليل تستعرض خطتها للتعامل في حالات الطوارئ

كل العرب
نُشر: 26/11/15 13:45,  حُتلن: 13:51

مدير عام شركة مياه الجليل- مصطفى أبو ريا:

مياه الجليل على أتم الاستعداد للتعامل مع حالات الطوارئ

الخطة الموضوعة تدل على المهنية الكبيرة ومستويات التخطيط المتطورة للشركة والأجسام التي تعمل معها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شركة مياه الجليل، جاء فيه:"قامت شركة مياه الجليل بعقد لقاء خاص لطاقم الموظفين والعاملين في الشركة وذلك من أجل استعرض خطة الشركة للتعامل مع حالات الطوارئ ومدى جهوزيتها للتعامل مع مثل هذه الحالات على مستوى تزويد المياه وضمان مستوى ملائم للخدمات التي تقدمها الشركة في هذا الإطار. وقد شارك في اللقاء إلى جانب مدير عام شركة مياه الجليل، مصطفى أبو ريا وطاقم إدارة الشركة، ممثلون عن سلطة المياه القطرية: مالك هزيمة، مدير لواء الشمال في سلطة المياه ونائبه منذر سويد".


خلال الجلسة

وزاد البيان:"افتتح اللقاء مصطفى أبو ريّا الذي رحب بدوره بالحضور وأثنى على أهمية التشبيك والتعاون ما بين اتحادات المياه، السلطات المحلية والسلطات القطرية التي تعمل بشكل مباشر ويومي مع اتحادات المياه كسلطة المياه القطرية وسلطة الصرف الصحي وأكد على ضرورة تهيئة اتحادات المياه لحالات الطوارئ بشكل مدروس، مخطط له ومهني يراعي خصوصية المنطقة والبلدات التي تتلقى خدماتها من اتحاد المياه".

وتابع البيان:"ومن ثم استعرض جميل أسدي، مدير المشاريع وأمن المياه في مياه الجليل خطة الشركة وبرنامج عملها للتعامل مع حالات الطوارئ خصوصًا في حالة أزمات المياه، الهزات الأرضية وحالات الحرب. وقد تطرق أسدي بإسهاب إلى أنماط عمل الشركة وطرق توزيع وضخ المياه في مثل هذه الحالات في كل بلدة وبلدة. وفي نهاية اللقاء تمت المصادقة على الخطة من قبل مندوبي سلطة المياه وإدارة الشركة واتفق الطرفان على أن تقوم شركة مياه الجليل بالشروع بتحضير لقاءات ودورات إرشادية لطاقم العاملين والموظفين في كيفية التعامل مع حالات الطوارئ التي تضمنتها الخطة".

واختتم البيان:"وفي حديث مع مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل فقد أشار إلى أن "الخطة الموضوعة تدل على المهنية الكبيرة ومستويات التخطيط المتطورة للشركة والأجسام التي تعمل معها". وأضاف أبو ريّا بأن "اللقاء هدف لاستعراض الخطة التي تم العمل عليها على مدار الفترة السابقة وهي بدرجة عالية من المهنية بشهادة الأطراف الشريكة لأنها تأخذ بعين الاعتبار حالات عديدة وخصوصية البلدات في منطقتي الشاغور والبطوف"، كما ووعد أبو ريا بأن "تقوم شركة مياه الجليل بدورها على أكمل وجه في حالات الطوارئ"، إلى هنا نص البيان.  

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
241144.05
BTC
0.52
CNY