أخبارNews & Politics

مقتل فلسطيني برصاص الجيش عند مفرق تبواح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصادر: مقتل فلسطيني برصاص الجيش بحجة محاولة تنفيذ عملية عند مفرق تبواح

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أفادت مصادر اسرائيلية أن "قوات الأمن شلت حركة فلسطيني عند مفرق تبواح بعد أن كان يمسك بسكين، وعلى ما يبدو لتنفيذ عملية" بحسب المصادر. وأفادت المصادر: "أطلقت قوات الأمن الرصاص على المشتبه بتنفيذ العملية، وعلى ما يبدو لقي مصرعه، متأثرا بجرا

لوبا السمري:
ردّت القوات باطلاق عيارات نارية نحوه أسفرت عن تحييده والإعلان عن مصرعه في المكان دون تسجيل اصابات في صفوف قوات الأمن


أفادت مصادر اسرائيلية أن "قوات الأمن شلت حركة فلسطيني عند مفرق تبواح بعد أن كان يمسك بسكين، وعلى ما يبدو لتنفيذ عملية" بحسب المصادر.  وأفادت المصادر: "أطلقت قوات الأمن الرصاص على المشتبه بتنفيذ العملية، وعلى ما يبدو لقي مصرعه، متأثرا بجراحه، علما أن إحباط العملية اليوم، يأتي بعد يومين على عملية الدهس".

وأفادت مصادر فلسطينية: أطلق الجنود الرصاص، اليوم، على فلسطيني قرب حاجز جنوب نابلس، بادعاء محاولته تنفيذ عملية طعن عدد من المستوطنين، وأردته قتيلا". وتابعت المصادر الفلسطينية: "المواطن سامر حسن سيريسي (51 عاما) من جنين استشهد برصاص قوات الأمن".

بيان الشرطة
وفي السياق، عممت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة بيانا جاء فيه: "وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم تنفيذ محاولة طعن، تخللها توقف سيارة أجرة قرب طاقم من شرطة حرس الحدود العاملين عند مفرق تبواح، مع مغادرتها من قبل شاب على ما يبدو فلسطيني الهوية، الذي تقدم نحو القوات وبيده سكين محاولا تنفيذ عملية طعن، بينما ردّت القوات باطلاق عيارات نارية نحوه أسفرت عن تحييده والإعلان عن مصرعه في المكان وهو من جنين يبلغ من العمر 51 عاما دون تسجيل اصابات في صفوف قوات الأمن" بحسب ادعاءات الشرطة. وقالت الشرطة: "تم التوصل الى السيارة التي اقلت المنفذ في الجوار وتوقيفها للمراجعات والتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة" كما ورد في البيان.

كلمات دلالية
شفاعمرو: مقتل شاب (23 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار