رياضة وشبابSports

إنتقال هيثم دراوشة الى صفوف مكابي اخاء اكسال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنتقال متوسط الميدان هيثم دراوشة الى صفوف مكابي اخاء اكسال

هيثم دراوشة:
إعتمد الفريق في مباراة التعادل الماضية أمام شباب طرعان في التركيب الأول على تشكيلة كاملة من اللاعبين المحليين وهذا مصدر فخر واعتزاز ومفتاح للنجاح


إنتقل متوسط الميدان هيثم دراوشة الى صفوف فريق بلدته مكابي اخاء اكسال، المتنافس في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب"، وذلك بعد أن بدأ الموسم الحالي مع فريق الدرجة الأولى هبوعيل كفركنا، لكنه لم يحظ بدقائق لعب كافية لديه. وكان هيثم دراوشة قد نشأ وترعرع في فريق هبوعيل عماد اكسال، حيث دافع الموسم الماضي عن ألوانه. وسوف يشارك هيثم دراوشة في تشكيلة الفريق الكسلاوي في مباراته البيتية أمام فريق مكابي هاني سولم، ضمن مباريات الأسبوع السابع.


هيثم دراوشة

وقال هيثم دراوشة: "إعتمد الفريق في مباراة التعادل الماضية أمام شباب طرعان في التركيب الأول على تشكيلة كاملة من اللاعبين المحليين، وهذا مصدر فخر وإعتزاز ومفتاح للنجاح، وحضرت لأساعده في انهاء الموسم في أعلى مرتبة ممكنة، وسط أجواء اجتماعية رائعة جدا لديه".
ويحضر الفريق السولمي متعززا من تعادله المثير أمام نادي دبورية بخمسة أهداف لكل منهما، علمًا أنه تأخر حتى الدقيقة السبعين بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وإنضم الى الفريق المدافع الأيمن طارق المدني قادمًا من فريق النهضة الناصرة، ليلعب مع الفريق السولمي للمرة الثانية في مشواره الكروي.


طارق المدني

إقرا ايضا في هذا السياق: