الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الناصرة:طلاب قرية العلوم والهندسة في زيارة تفقدية لمستشفى الجليل

كل العرب
نُشر: 24/11/15 22:28,  حُتلن: 22:36

قام بإستقبال الطلاب مدير المستشفى المهندس سلمان أبو أحمد حيث قدم الشكر والثناء للطلاب والمعلمين والمرافقين ولمدير المدرسة المربي عبد السلام أبو احمد لما يولي لهذه الأنشطة من إهتمام

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة "قرية العلوم والهندسة" - الناصرة، جاء فيه "تقديرا لدور المسنين في بناء مجتمعهم ولأهمية زرع البسمة على شفاه هؤلاء الآباء والامهات ومبادلتهم الإحساس بأن المجتمع من الأجيال الجديدة يُقدر دورهم الكبير في مختلف المجالات، قامت مجموعة من طلاب مدرسة العلوم والهندسة- الناصرة بزيارة تفقدية لنزلاء مستشفى الجليل تحت إشراف مركز التربية الإجتماعية المربي خالد شدافنة ومركز التربية الاسلامية الشيخ ايهاب الشيخ خليل ورئيس لجنة الآباء نادر حامد وذلك ضمن البرامج والأنشطة المتنوعة التي تنظمها المدرسة لطلابها".


خلال الزيارة 

وأضاف البيان "وقد قام بإستقبالهم مدير المستشفى المهندس سلمان أبو أحمد، حيث قدم الشكر والثناء للطلاب والمعلمين والمرافقين ولمدير المدرسة المربي عبد السلام أبو احمد لما يولي لهذه الأنشطة من إهتمام. كم حث الطلاب على العلم والنجاح في سبيل التقدم العلمي والعملي. كما إلقت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة لينا حامد كلمة مؤثرة أمام النزلاء مؤكدة على أن من واجبنا التواصل مع كبار السن على مدار السنة. وقد أبدعت الطالبة سجود أبو نمر بصوتها العذب في تقديمها بعض الأغاني للنزلاء مما زاد الجو إنفعالا، وقد لاقت هذه الخطوة كل ترحيب وسرور. وبدوره أكد مدير المدرسة المربي عبد السلام أبو أحمد اننا نفتخر بوجود مبادرات هادفة من طلابنا وذلك لتعزيز روابط الصلة بين المستشفى والمدرسة وغرس بر الآباء في نفوس الطلاب" كما جاء في البيان.

مقالات متعلقة