اسواق العربEconomy

ABC: جودة المنتج وأسعار مقبولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شركة ABC التركية لمواد التنظيف: جودة المنتج وأسعار مقبولة

شركة ABC التركية:

نحن دائمًا نعمل على تحسين المنتج من أجل إرضاء المستهلك، ومن أجل التسهيل على الزبائن، تهمنا بالأساس راحة الزبائن


يعمل طاقم مندوبي شركة " ABC التركية" على تسويق منتجات التنظيف التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بها، في مراكز التسويق الكبيرة في البلاد, وذلك من ضمن خطة الترويج لمنتجات الشركة.


شركة ABC التركية

تقول مديرة التسويق في شركة " ABC"، ايسر ارتشي كير أوغلو، أن الشركة تقوم بتصدير وإنتاج 13 نوعًا من منتجات التنظيف، متنوعة الاستخدام، ومتعددة العطور.

وعن تفسيرها لنجاح المنتجات على الرغم من المدة الزمنية القصيرة لوجودها في البلاد قالت: " شركة " ABC التركية"، دخلت إلى كبرى الأسواق التجارية في البلاد، منذ شهر آب الماضي، وعلى الرغم من أنها فترة قصيرة، إلا أنها نجحت في إثبات نفسها، أمام الزبائن والمستهلكين، وهذا يظهر من خلال نفاد المنتجات عن الرفوف.

وأكدت أننا نعمل حاليًا على إدخال منتجات تنظيف إضافية في الأسواق بالبلاد، مُشيرة إلى أن نجاح تسويق المنتجات كان بمساعدة شركة (.com) التي لها خبرة كبيرة في تسويق المنتجات في البلاد، تعود إلى 20 عامًا من العمل والمثابرة. حيث تتعامل الشركة مع أكبر المراكز والمحال التجارية، وهم على علاقة طيبة معهم، وتعرف الشركة ما هي احتياجات الزبائن، وتعمل دائمًا على تطوير المنتج بالطريقة التي ترضي الزبائن أولاً.

وقالت مديرة التسويق في شركة " ABC"، ايسر ارتشي كير أوغلو، أن للشركة خبرة في مجال تسويق منتجات التنظيف إلى خارج الأراضي التُركية، منذ أكثر من 30 عامًا، والشركة أيضًا، أثبتت نفسها في الأسواق العربية ودول الخليج، ولديها أكثر من 40 نقطة تسويق على مستوى العالم.
وتابعت: نحن دائمًا نعمل على تحسين المنتج من أجل إرضاء المستهلك، ومن أجل التسهيل على الزبائن، تهمنا بالأساس راحة الزبائن.
وأكدت ايسر ارتشي كير أوغلو، أن الشركة تهتم دائمًا في التواصل مع المستهلكين، لمعرفة ما هي احتياجاتهم، من أجل تطوير ميزات المنتج وليكون أكثر جودة.
وعن الأسعار، قالت ايسر ارتشي كير أوغلو، أنها بمتناول الجميع، وهي بمقدور ميزانية الزبون الإسرائيلي. وأكدت في حديثها شعارنا ( الفرق الوحيد هو السعر)، والجودة هي عالية ننافس فيها كبرى الشركات، أسعار مقبولة وجودة عالية، هذا ما نسعى للحفاظ عليه.

وقد روّجت الشركة لمنتجاتها بحملة إعلانية ضخمة في الوسط العربي في مواقع الانترنت ولافتات الشوارع.

من منتجات الشركة
" ocean": مطري غسيل (4) لتر، متوفر بعدة عطور: ABC SOFT ocean, passion, gold cool وfantasy.
ABC سائل تنظيف الأرض، وهو متوفر بعبوة 2.5 لتر و 900 مل. ويمكن الحصول عليه بأربع عطور: بتشولي لافندر، عبير المسك، والصنوبر والأوكيانوس
ABC سائل تنظيف الدهنيات، وهو متوفر بعبوة 750 مل، وبثلاث عطور: الكرز، والليمون والجير.
ABC مسحوق غسيل مزيل البقع الصعبة، للملابس الغامقة اللون والسوداء، وتظهر من بعده الملابس وكأنها جديدة.
ع.ع.

كلمات دلالية