الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

هبوعيل عين السهلة يفوز 2-0 على الأخوة حيفا على ملعب برطعة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 22/11/15 11:11,  حُتلن: 11:23

محمد كبها:

ندعو جماهيرنا للالتفاف حولنا في المباريات القادمة حتى نترك خلفنا بصمة إيجابية تليق بمكانة قرية عين السهلة

في مباراة حماسية جرت أحداثها على ملعب برطعة البلدي يوم أمس السبت، تغلب فريق هبوعيل عين السهلة على فريق القمة الإخوة حيفا ، حيث فاز بهدفين دون مقابل، وسجل أهداف عين السهلة كابتن الفريق محمد مصطفى بدران واللاعب الصاعد محمد زياد بدران، ويلعب الفريقان ضمن منطقة الشومرون (السامرة) في الدرجة الثالثة.


لاعبي عين السهلة

وفي تصريح له قال إداري الفريق محمد داوود كبها: "لقد قمنا بالاستعداد جيدا لهذه المباراة، نحيي الأخوة حيفا ونتمنى لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم الكروية ، نحن في مرحلة بناء فريق ينافس على المراتب المتقدمة في الدوري ، قدّم لاعبونا اليوم مباراة رجولية وهم يستحقون منا كل الثناء والتقدير ، نشكر داعمي الفريق وندعو جماهيرنا للالتفاف حولنا في المباريات القادمة حتى نترك خلفنا بصمة إيجابية تليق بمكانة قرية عين السهلة".

أما مدرب الفريق محمد توفيق كبها فقد حيّا بدوره لاعبي الفريق على ادائهم الرائع وأكد ان الفريق يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق النتائج المشرفة . ويعتبر هذا الانتصار هو الثاني على التوالي لهبوعيل عين السهلة بعد ان فاز في الاسبوع الفائت على بيتار الخضيرة بأربعة أهداف لهدفين . ولعب في تركيبة عين السهلة هذا اليوم الحارس محمود عسلي ولاعبو الدفاع فريد محاميد وعنتر جبارين ونايف بدران وصبحي بدران ، اما في خط الوسط فقد لعب كل من معاذ بدران وأحمد شهير كبها ومحمد اغبارية ومجد بدران ومحمد زياد بدران ، اما الهداف محمد مصطفى بدران فقد لعب في خط الهجوم .

مقالات متعلقة