أخبارNews & Politics

مجد الكروم: الجبهة والشيوعية يكرمان الكاتب محمد نفاع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم: الجبهة والحزب الشيوعي يكرمان الكاتب محمد نفاع

تخلل الحفل فقرات فنية حيث قدمت الفنانة الشابة اية سبع اغنيتين ملتزمتين نالت اعجاب الحضور كما قدم الطالب مجد صغير فقرة شعرية رائعة


بحضور العديد من كوادر الحزب الشيوعي و الجبهة في مجد الكروم والمنطقة، تم يوم الخميس تكريم الأديب والأمين العام السابق للحزب الشيوعي محمد نفاع، بمشاركة المحاضر البروفيسور ابراهيم طه، وبحضور رئيس المجلس المحلي سليم صليبي وعدد من أعضاء المجلس المحلي، ولفيف من اهالي القرية. وتخلل هذا الحفل كلمات افتتحها عريف الامسية المربي خليل قداح سكرتير الحزب الشيوعي في مجد الكروم، حيث رحب بالأديب محمد نفاع في مجد الكروم، وبكل الحضور شاكرا له تلبيته لهذه الدعوة.


صور خلال التكريم 

وقدم البروفيسور ابراهيم طه المحاضر في جامعة حيفا ، محاضرة مقتضبة حول كتابات محمد نفاع ونقده وانتماءه للارض والوطن، مع الاشارة الى انّ الكاتب محمد نفّاع، هو واحد من أولئك المبدعين الصادقين، الذين استطاعوا أن ينفضوا عنّا اليأس، وأن يشحذوا عزيمتنا، وأن يزرعوا فينا روح الأمل. وهو قائد سياسي وأديب مبدع، أجاد في السياسة والأدب. وبحنكته استطاع في أدبه عامة، وفي روايته "فاطمة" خاصة، استطاع بحنكته أن يستعيض عن الوجه القبيح للسياسة، بالوجه الجميل للأدب. وقد انعكس فكره التقدّمي في أدبه الذي منح أفكاره وموضوعاته من الوطن وهموم شعبه، ومن ناسه وتُراثهم.

تخلل الحفل فقرات فنية، حيث قدمت الفنانة الشابة اية سبع اغنيتين ملتزمتين نالت اعجاب الحضور، كما قدم الطالب مجد صغير فقرة شعرية رائعة. وفي ختام الحفل تم تكريم البروفسور ابراهيم طه، والكاتب محمد نفاع وزوجته، وقد قام رئيس المجلس المحلي سليم صليبي وعلي حريكة بتقديم باقة ورود ودرع للمحتفى به.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم