الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

إعداديّة عيلوط تُحرز إنجازات مُشرّفة في امتحانات النّجاعة والنّماء(ميتساف)

سعيد حسنين -
نُشر: 19/11/15 15:22,  حُتلن: 16:18

تنسجم هذه التّحصيلات المرتفعة والمشرّفة مع النّتائج الّتي تعكس المناخ التّدريسيّ في المدرسة والّتي أشارت الى ارتفاع نوعيّ يرتقي في المدرسة

أُعلنت اليوم النتائج النهائية لامتحانات النجاعة والنماء لصفوف الثّامنة للعام الأخير 2015، وقد تبين من خلالها أنّ مدرسة عيلوط الإعداديّة ارتفعت بنتائجها فوق المعدّل القطريّ في كل المجالات والموضوعات التّدريسيّة الأربعة التي أُجريت فيها جولة امتحانات النّجوعة والنماء.


جانب من طلاب المدرسة

في اللّغة الإنجليزيّة: كانت المفاجأة التي سقطت على المدرسة سقوط الغيث بحصول المدرسة على معدّل أعلى من المعدّل القطريّ بخمس نقاط وعلى معدّل أعلى بتسع نقاط من المعدّل في المجتمع العربي.
في الرّياضيّات: حصدت المدرسة معدّلًا مشرّفًا اعلى بست نقاط عن المعدّل القطريّ وثماني نقاط عن المعدّل في المجتمع العربيّ.
في العلوم: حصدت المدرسة على معدّل موازي للمعدّل القطريّ وعلى معدّل أعلى قليلًا من المعدّل العام في المجتمع العربيّ.
اللّغة العربيّة: ارتفعت معدّلات المدرسة الإعدادية فوق المعدّل العام في الوسط العربيّ في مجال اللّغة العربيّة سبع نقاط.
وتدل هذه النتائج على ارتفاع ملحوظ في المجالات كافّة ،لا سيّما في اللّغتين الإنجليزيّة والعربيّة وكذلك في الرّياضيّات، وعلى محافظة على مستوى معتدل في العلوم.

خلاصة هذه النتائج تكمن في محافظة مدرسة عيلوط الإعداديّة على مرتبة متقدّمة في تحصيلات امتحانات النّجاعة والنّماء مرّة أخرى، وهي تحقق ذلك تباعًا منذ سنوات ماضية. تنسجم هذه التّحصيلات المرتفعة والمشرّفة مع النّتائج الّتي تعكس المناخ التّدريسيّ في المدرسة، والّتي أشارت الى ارتفاع نوعيّ يرتقي في المدرسة فوق المعدّل القطريّ بعشرين درجة، وهذا دليل على ما تتمتّع به مدرسة عيلوط الإعدادية من أجواء تدريسيّة وتربويّة حميمة تحتضن طلّابها وتتعهّدهم بشكل يضمن لهم الحصول على التّحصيلات العلميّة المشرّفة.

تبارك مدرسة عيلوط الإعداديّة لطلّابها وأولياء أمورهم باسم مدير المدرسة الأستاذ توفيق سليمان والهيئة التدريسيّة جميعها دون استثناء، وتتوجه بالشّكر الجزيل لكلّ من ساهم في إنجاح طلّابنا وتحسين مستواهم المعرفيّ والتّحصيليّ في امتحانات النّجاعة والنّماء، ولكلّ مجتهد نصيب.
 


مدير المدرسة توفيق سليمان

مقالات متعلقة